وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

هذه أهم المميزات التقنية للعبة God of War Ragnarok على جهاز بلايستيشن 5

 

هذه أهم المميزات التقنية للعبة God of War Ragnarok على جهاز بلايستيشن 5..

في ظل الحماس الكبير الذي تعيشه جماهير لعبة God of War Ragnarok خاصة بعد العرض الرسمي الأخير، و الذي جرى الكشف عنه منذ اسبوع تقريبا و تحديدا خلال حدث حلقة برنامج State of Play.


فقد كانت الفرصة مواتية أمام الفريق المطور بقيادة استوديو Sony Santa Monica لمشاركة معنا جديد اللعبة عن طريق عروض جديد بالفيديو لقصة اللعبة رفع حماس اللاعبين إلى مستويات قياسية، و هو ما حاولنا بدورنا معرفته عن طريق تجميع آراء اللاعبين عن طريق مختلف المنشورات.


سواء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أو الفيسبوك و بما أن معطيات اللعبة تعرف حركية كبيرة جدا، رصدنا يوم أمس تسريبات تكشف عن حجم ملف تحميل اللعبة بنسخة جهاز بلايستيشن 4، و لو أنها ليست مؤكدة بعد ما دامت هذه الأخيرة لم تمر إلى المرحلة الذهبية.


ما يعني إغلاق عملية تطويرها بصفة نهائية فقد تواصلت التفاصيل و هذه المرة تحت لواء الرسميات إنطلاقا من إعلان سوني على صفحة اللعبة الرسمية، حينما كشفت عن الخصائص التقنية الرئيسية للعبة God of War Ragnarok على جهاز بلايستيشن 5 و التي تؤكد أنها قادمة لكي تستغل جميع القدرات التقنية المتاحة في منصة الجيل الحالي من سوني.



بداية من جودة الرسومات العالية و كذلك الأداء التقني المتقدم بالإضافة إلى استغلال خصائص ذراع التحكم  Dualsense، و أسفل المقال اترككم مع أهم النقاط التي تمت الإشارة إليها من طرف سوني قبل إطلاق لعبة God of War Ragnarok المرتقب في تاريخ 9 نوفمبر المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

المميزات التقنية لنسخة لعبة God of War Ragnarok على جهاز بلايستيشن 5


  • تأكيد دعم لعبة God of War Ragnarok على نسخة جهاز PS5 لدقة عرض 4K حقيقية بسرعة 30 إطار بالثانية.
  • كذلك دعم دقة 4K مرفوعة لكن هذه المرة مع 60 إطار بالثانية.
  • استغلال سرعة وحدة تخزين SSD بشكل كبير لتقليل أوقات التحميل و تصبح أحيانا منعدمة
  • رسومات و إنعكاسات أقوى وإضاءة أفضل بالإضافة إلى ظلال و تفاصيل رسومية مثل تجمع الثلوج على الأرض والملابس الخاصة بالشخصيات.
  • دعم ميزات ذراع التحكم Dualsense الحسية مثل الهزاز الديناميكي Haptic Feedback وكذلك الأزرار التفاعلية Adaptive Triggers.
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button