أخر الاخبار

تعرف على المميزات الحصرية للعبة A Plague Tale Requiem على جهاز بلايستيشن 5..

تعرف على المميزات الحصرية للعبة A Plague Tale Requiem على جهاز بلايستيشن 5

 

تعرف على المميزات الحصرية للعبة A Plague Tale Requiem على جهاز بلايستيشن 5..

ما تزال أخبار لعبة A Plague Tale Requiem حاضرة بقوة خلال الفترة السابقة، حيث أشرنا منذ أيام إلى بعض المعطيات المتعلقة باللعبة و تحديدا محتواها الذي ستقدم، و كيف لا الفريق المطور يرغب باستغلال قدرات أجهزة الجيل الجديد بصفة حصرية و أنها كانت أحد الأهداف الرئيسية.


حتى يتسنى له تقديم اللعبة على هذه الأجهزة و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أستوديو Asobo خلال مقابلة صحفية حصرية نشرت على موقع مدونة بلايستيشن، لكي يشاركنا أهم المميزات التي ستقدم اللعبة بنسخة جهاز بلايستيشن 5.


حيث أفاد أن قدرات جهاز بلايستيشن 5 فعلا ساعدت المطورين بسهولة على الوصول إلى ما يرغبون به، لتقديم جزء ثاني متفوق بمراحل تقنيا على الإصدار الأول الناجح جدا، و على سبيل المثال فقد استطاعوا بفضل قوة معالجة الرسومات و العناصر، التي يوفرها جهاز بلايستيشن 5 و أجهزة الحيل الحالي بصفة عامة الوصول إلى حاجز 300 ألف عنصر يظهر في نفس اللحظة على الشاشة، مقابل 5000 عنصر في الإصدار السابق.



دون الحديث عن المؤثرات البصرية القوية و نظام الإضاءة الديناميكي و كمية التفاصيل، و غنى بيئة اللعب التي تشعرك بوجود حياة محيطة بك لأن كل شيء يتحرك و يمتلك فيزيائية واقعية حسب قول الفريق المطور.


مشيرا أن جهاز بلايستيشن 5 يتميز بالعديد من الخصائص التقنية المهمة نقل وحدة تخزين SSD السريعة التي مكنتهم من تقليص أوقات التحميل الطويلة إلى ثواني معدودة فقط، بالإضافة إلى استغلال قدرات ذراع التحكم Dualsense التي ستكون بمثابة صلة وصل بين اللاعب و التجربة بصفة عامة داخل اللعبة.


حيث ستشعر بكل ما يحوم من حولك عن طريق تكنولوجيا الهزاز الديناميكي الحسية، بمعية الأزرار التفاعلية التي ستجعلك تشعر بمقاومة بعض الأسلحة و محاكاة المؤثرات التي تخلفها في نفس الوقت على ذراع التحكم Dualsense.


طبعا هي عناصر بسيطة مما ينتظر اللاعبين على نسخة A Plague Tale Requiem في جهاز بلايستيشن 5 و التي لا يفصلنا سوى القليل قبل خوض غمارها، و المنتظر بتاريخ 18 أكتوبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-