أخر الاخبار

هذا الوقت الذي تحتاجه لإنهاء قصة لعبة A Plague Tale Requiem !

هذا الوقت الذي تحتاجه لإنهاء قصة لعبة A Plague Tale Requiem

 

هذا الوقت الذي تحتاجه لإنهاء قصة لعبة A Plague Tale Requiem !

تعتبر لعبة A Plague Tale Requiem من بين أهم الإصدارات المنتظرة بقوة خلال نهاية هذا العام، خاصة عن موعد إطلاقها لا يفصلنا عنه الشيء الكثير ما دام مرتقب في 18 أكتوبر المقبل و أكيد أن إنهاء عملية تطويرها قبل فترة و تأكيد مرورها إلى المرحلة الذهبية.


كان بمثابة الفرصة المواتية أمام الفريق المطور داخل استوديو Asobo لكي يشاركنا جديد اللعبة في هذا الإصدار الجديد من مغامرات الأخوين Hugo و Amicia، حيث ينطلقون في رحلة محفوفة بالمخاطر لتخليص الصغير Hugo من لعنته و هي المغامرة التي ستتطلب منهم التعاون بينهم و كذلك طلب مساعدة الغير احيانا.


تم استخدام بعض الأفكار الجديدة على مستوى أسلوب اللعب كما تابعنا خلال عدة عروض بالفيديو سابقا، إلا أن إعلانات الفريق المطور Asobo مؤخرا كانت نشيطة بعدما أكد أولا أن اللعبة ستأتي بدعم كامل للغة العربية عن طريق الترجمة النصية للحوارات و للقوائم، قبل أن تواصل التفاصيل في السقوط تباعا و هذه المرة.



حينما أعلن أحد ممثلي الفريق المطور خلال مقابلة صحفية مع مجلة PLAY نقلا عن موقع PSU أن محتوى القصة في A Plague Tale Requiem ستتطلب ما بين 16 إلى 18 ساعة لعب، كما أن هذا الجزء حسب قوله لن يتضمن محتوى عبارة عن تمطيط أو كما يقال حشو للمحتوى الغير مهم.


مشيرا أنهم أرادوا تقديم سيناريو محبوك بعناية و أحداث قوية تشد اهتمام اللاعبين لأطول فترة ممكنة، مع تأكيده أن جميع المراحل في اللعبة ستكون متوازنة بصفة عامة ما يوضح ثقة الفريق المطور في محتوى اللعبة و القصة بالتحديد، قبل إطلاقها المنتظر بتاريخ 18 أكتوبر القادم تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-