أخر الاخبار

بعض اللاعبين ينجحون في تصور تصميم خريطة لعبة GTA 6 بعد التسريبات الأخيرة..

بعض اللاعبين ينجحون في تصور تصميم خريطة لعبة GTA 6

 

بعض اللاعبين ينجحون في تصور تصميم خريطة لعبة GTA 6 بعد التسريبات الأخيرة..

أكيد أن من يتابع معنا التفاصيل والمستجدات التي نتطرق لها هنا عن طريق موقعنا بخصوص لعبة GTA 6، على دراية تامة بما حدث قبل أسبوع من الآن، حينما جرى تسريب مجموعة كبيرة من الفيديوهات التي تمت إماطة اللثام عنها.


حيث شملت هذه الأخيرة تقديم كمية ضخمة من التفاصيل عن أسلوب اللعب و عالم هذه الأخيرة، كما أشرت في تقرير سابق على موقعنا حاولنا من خلاله أن نقدم جرد شامل عن ما تتضمن GTA 6 من محتوى و مميزات جديدة، خاصة على مستوى العالم و مميزات أسلوب اللعب و حجم التحسينات التي تراهن عليها استوديوهات روكستار.


إلا أنه من جهة أخرى البعض من اللاعبين و انطلاقا من هذه التسريبات استطاعوا إنجاز قياسات دقيقة و كذلك تصور أولي لتصميم الخريطة الخاصة باللعبة، عن طريق دراسة أولية لما يظهر في الخريطة المصغرة الواضحة في التسريبات، و بناء عليها تم إنجاز تخطيط أولي الخريطة كما شاركنا أحد المستخدمين عن طريق موقع Kotaku.


حيث يمكننا أن نشاهد من خلال الصورة أمامنا مجموعة من التفاصيل التي أشرنا إليها في التقارير السابقة مثل منطقة Port Gellhom التي تأتي في الشمال الغربي للخريطة، تم هناك مركز الخريطة في الساحل الشرقي حيث توجد مدينة Vice City بتوجه أقرب إلى مدينة ميامي الأمريكية.


و بصفة عامة ستكون الخريطة في GTA 6 ضخمة جدا و تحتوي على مناطق إضافية عبارة عن ارخبيل جزر متعددة في جنبات العالم، تشجع على الاستكشاف و معرفة الأسرار، كما أن بعض التقارير تتحدث عن كون جزء من عالم لعبة GTA 5 قد تحتوي عليه خريطة GTA 6.

بعض اللاعبين ينجحون في تصور تصميم خريطة لعبة GTA 6 بعد التسريبات الأخيرة..

ما يؤكد أن عالمها فعلا سيكون ضخم جدا و الواضح في هذا التصور الأولي أن العالم بصفة عامة سيكون مليئ بالمدن ذات المساحات الشاسعة، و كما تابعنا في مختلف اللقطات بالفيديو أن اللعبة تحتوي على مناطق ريفية متعددة حيث تعطي اللاعب حرية الاستكشاف بشكل رائع، و أكيد أنه ما دامت التسريبات عديدة متوقع أن تستمر التفاصيل في النزول مع مرور الوقت مستقبلا إلى حين إصدار روكستار لإعلان رسمي قادم لا محالة في فرصة قريبة جدا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-