أخر الاخبار

مطور سابق يتهم الصحفي Jason Schreier بتغيير مسار سلسلة Assassin's Creed بسبب تسريباته..!

مطور سابق يتهم الصحفي Jason Schreier بتغيير مسار سلسلة Assassin's Creed

 

مطور سابق يتهم الصحفي Jason Schreier بتغيير مسار سلسلة Assassin's Creed بسبب تسريباته..!

لعل أكثر ما يفسد على المطورين داخل استوديوهات تطوير الألعاب و كذلك الشركات الضخمة حماس بعض الإعلانات، هي بالأساس التسريبات التي تهم بعض العناوين إلا أن بعض السلاسل الشهيرة ارتبطت تاريخيا بالتسريبات التي كانت وما تزال تحبط المطورين عليها و هنا الحديث عن سلسلة Assassin's Creed.


التي كانت محط أنظار مجموعة من الصحفيين قبل سنوات من الآن، و نخص بالذكر الصحفي السيد Jason Schreier الذي استطاع صنع إسم وشهرة واسعة النطاق انطلاقا من التسريبات التي ظل يشارك، خاصة خلال فترة اشتغاله مع موقع Kotaku قبل أن يلتحق بموقع Bloomberg، الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية من صباح هذا اليوم.


حيث كان هناك نقاش حاد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بخصوص التسريبات، و مدى نسفها بمجهودات المطورين و تمرير صورة سيئة أحيانا على بعض الألعاب ما يؤثر على نفسية المطورين في مرحلة العمل على هذه الألعاب، و هو ما توجه به أحد الموظفين السابقين داخل يوبيسوفت لدى الصحفي Jason Schreier حيث اتهم في تغريدة الصحفي ذاته.


أنه كان وراء إفشال مستقبل سلسلة Assassin's Creed بسبب المعطيات التي كان يمرر إلى الجماهير و الصور في مرحلة ما قبل عملية التطوير لعدة اصدارات، ما جعل حسب قول الموظف السابق لدى يوبيسوفت عدة أفكار يتم تغييرها بسبب تحطيم نفسية المطورين عند قراءة ردود فعل الجماهير و المراجعات الأولية من طرف النقاد.

 

مطور سابق يتهم الصحفي Jason Schreier بتغيير مسار سلسلة Assassin's Creed بسبب تسريباته..!

مشيرا أن الصحفي Schreier كان وراء إفساد عدة أفكار على السلسلة لينطلق نقاش حاد بين الطرفين معا، حيث قرر الصحفي تقديم دفوعات قوية لتوضيح الأمر مشيرا أن عدة العاب مثل Assassin's Creed Unity و Assassin's Creed Origins بدأت عملية تسريباتها قبل أن يتطرق لها، و أنه كان يهم خلال التقارير لديه بمعية موقع Kotaku فقط جوانب معينة من محتوى اللعبة.


و أنهم لم يكونوا وراء رغبة الفريق المطور بجعل السلسلة عبارة عن أكشن اربيجي، مضيفا أنه في حالة صحة تصريحات المطور السابق لدى يوبيسوفت سيكون أيضا وراء تأخير إطلاق No Man's Sky، أكيد إشارات واضحة أن لا الصحفي Jason Schreier و موقع Kotaku كانت لهم يد في هذا التغيير الذي عرفته السلسلة.


و لو أن يوبيسوفت في وقت من الأوقات قبل سنوات وضعت موقع Kotaku في اللائحة السوداء لعدم التعامل معه في أي مشروع مستقبلا، ما جعل الموقع ذاته يتوقف عن نشر أي تسريبات حصرية و يكتفي فقط بالمعلومات التي تظهر من مصادر أخرى، خاصة أنه في الفترة الماضية يتم الاعتماد على مسربين كثر ينشطون في موقع تويتر و لو أن بعضهم قد يخطأ فيكشف أمره كما كان الحال مع المسرب The RealInsider.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-