أخر الاخبار

بعد يوم من إطلاقها على Steam بيتا لعبة Modern Warfare 2 تطيح بسرعة بلعبة Battlefield 2042 !

بعد يوم من إطلاقها على Steam بيتا لعبة Modern Warfare 2 تطيح بسرعة بلعبة Battlefield 2042

 

بعد يوم من إطلاقها على Steam بيتا لعبة Modern Warfare 2 تطيح بسرعة بلعبة Battlefield 2042 !

كما نعلم منذ فترة لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 ستحصل على مرحلة تجريبية، عبارة عن بيتا مفتوحة للعب الجماعي التي كانت في الأسبوع الماضي حصرية فقط على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.


قبل أن تحط الرحال منذ يوم أمس عن طريق أجهزة أخرى و هنا الحديث عن اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون تم البي سي، و ما دمنا نتحدث عن نسخة جهاز البي سي فقد كنا نترقب أولى المعطيات عن إحصائيات هذه النسخة بالتحديد، لمعرفة مدى إقبال الجماهير عليها و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية تقرير من طرف SteamChart الذي شاركنا نظرة عن إجمالي اللاعبين المتصلين في نفس الوقت و اللحظة داخل اللعبة على خدمة Steam، حيث بلغت عدد يفوق 110 ألف مستخدم و هو ما تتفوق بسببه لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 على إصدار Battlefield 2042 في هذه الفترة و كذلك لعبة FIFA 22 مجتمعين.


ما يؤكد أن اللاعبين حقا متحمسين ز لديهم رغبة لخوض غمار هذه اللعبة و تجربة المحتوى الخاص بها، حيث لا يفصلنا سوى شهر واحد فقط قبل الخوض فيها بنسخة نهائية عن طريق أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


و بالطبع قبل ذلك يمكن أمام الجميع الآن الخوض في غمارها عبر بيتا مفتوحة تجريبية لطور اللعب الجماعي، و الذي يستمر خلال نهاية عطلة الأسبوع الجاري على أن يعود خلال المرحلة المقبلة أيضا بصفة مفتوحة مطلقا لكافة المستخدمين بدون استثناء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-