أخر الاخبار

مصدر يكشف عن كلفة التطوير الإجمالية للعبة GTA 6 و متى بدأت روكستار فعليا العمل عليها..

مصدر يكشف عن كلفة التطوير الإجمالية للعبة GTA 6 و متى بدأت روكستار فعليا العمل عليها

 

مصدر يكشف عن كلفة التطوير الإجمالية للعبة GTA 6 و متى بدأت روكستار فعليا العمل عليها..

مؤخرا التفاصيل عن لعبة GTA 6 تعرف حركية كبيرة جدا من حيث المعلومات، كيف لا و نحن خلال الأيام الماضية كنا على موعد مع أكبر عملية تسريب عرفتها صناعة العاب الفيديو.


بعدما جرى الوصول إلى ملفات تضم أكثر من تسعين فيديو لمراحل التطوير المبكرة للعبة GTA 6، التي كشفت عن مجموعة من التفاصيل المرتبطة بأسلوب اللعب و أساسيات اللعب الجديدة التي يراهن عليها الفريق المطور داخل روكستار مستقبلا في اللعبة، حيث سجلنا مجموعة من المعطيات التي تشمل محتوى اللعبة العام.


آخرها التفاصيل التي شاركنا بعض اللاعبين انطلاقا من تقرير مفصل و كذلك نظرة عن تصور أولي لخريطة اللعبة، و هو ما يتواصل كذلك خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المسرب الموثوق بين مجتمع اللاعبين لدى عناوين استوديوهات روكستار في شخص Tez2.


الذي و عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كشف عن محادثة للشخص الذي استطاع إختراق ملفات لعبة GTA 6 داخل استوديوهات روكستار، حيث أفاد سابقا أنه استطاع الوصول إلى الرمز المصدري لعناوين GTA 5 و كذلك GTA 6، لكن خلال هذه المحادثة التي تم استيرادها من طرف أحد المتخصصين في الأمن السيبراني.



فقد حملت المزيد من المعلومات عن طبيعة الملفات الأخرى التي حصل عليها المخترق الذي يقف وراء التطفل على استوديو روكستار ومجموعة من المخترقين المتخصصين في برامج الفدية.


حينما أشار أن عملية تطوير لعبة GTA 6 تم تخصيص لها قيمة مالية من طرف روكستار و Take Two Interactive تقدر بحوالي 2 مليار دولار، موجودة داخل وثائق رسمية تجمع بين كلفة التطوير و كذلك الترويج لهذه الأخيرة، مضيفا أن انطلاق المشروع على مستوى الخطط الأولية تمت مباشرته في عام 2014.


و حسب قول المصدر دائما ستكون هذه أكبر ميزانية مخصصة للعبة فيديو في تاريخ الصناعة ككل في حالة ما جرى تأكيد ذلك من خلال إضفاء الطابع الرسمي على اللعبة من جانب روكستار، و في مقارنة مع الإصدارات السابقة لهذه الأخيرة فقد بلغت كلفة تطوير لعبة GTA 5 حوالي 265 مليون دولار مقابل 944 مليون دولار بالنسبة للعبة Red Dead Redemption 2.


التي تعتبر أغلى قيمة في تاريخ صناعة الألعاب لكن بالتأكيد أن إطلاق GTA 6 سيغير الموازين في ترقب إدن الكشف الرسمي عنها، خاصة أن المصدر تحدث أيضا عن وجود ملفات تثبت أن الكشف عنها جاهز سواء عن طريق فيديوهات أو صور الطرح الذي يتركنا بحماس مستمر إلى حين الحصول على المعطيات الرسمية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-