أخر الاخبار

الكشف عن قائمة ألعاب Xbox Live Gold المجانية لشهر أكتوبر على أجهزة اكسبوكس..

الكشف عن قائمة ألعاب Xbox Live Gold المجانية لشهر أكتوبر على أجهزة اكسبوكس

 

الكشف عن قائمة ألعاب Xbox Live Gold المجانية لشهر أكتوبر على أجهزة اكسبوكس..

بعدما كنا خلال الساعات القليلة الماضية من مساء يوم أمس على موعد مع التفاصيل المهمة التي جرى مشاركتها معنا من طرف سوني، بخصوص خدمة بلايستيشن بلس و العناوين التي ستحط الرحال على الخدمة بداية من شهر اكتوبر القادم و تحديدا في الأسبوع الأول من هذا الشهر.


فقد كانت الأنظار متجهة خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم إلى مايكروسوفت، التي بدورها تشاركنا خلال اللحظات الماضية برنامج الألعاب القادمة إلى خدمة اكسبوكس لايف الذهبي لشهر أكتوبر تجاه مستخدمي أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز، حيث و لأول مرة منذ بداية هذا البرنامج الخاص بالاصدارات المجانية.


قررت مايكروسوفت بصفة نهائية إيقاف الدعم المخصص لمستخدمي أجهزة اكسبوكس 360 و الإكتفاء فقط باللاعبين على أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز.



بالتالي حتى قائمة الألعاب أصبحت محدودة في لعبتين فقط عوض أربعة كما كان الحال خلال السنوات الماضية، و سيكون الجمهور على موعد مع إصدارات متواضعة نسبيا في شخص كل من لعبة Windbound و كذلك Bomber Crew Deluxe Edition.


حيث تتوفر هذه الألعاب في مواعيد محددة من شهر أكتوبر القادم كما يمكننا أن نتابع و إياكم من خلال القائمة أسفل المقال، و بطبيعة الحال ننتظر آرائكم متابعينا بخصوص هذه القائمة و نوعية الألعاب المختارة، التي توضح فعلا أن مايكروسوفت لم يعد مصدر اهتمامها هذه العروض بل تراهن أكثر شيء على خدمة الجيم باس التي تحصد الاخضر و اليابس إلى حدود اللحظة.

قائمة العاب اكسبوكس لايف الذهبي Games With Gold لشهر أكتوبر


  • لعبة Windbound على جهاز اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون من 1 إلى 31 أكتوبر.
  • لعبة Bomber Crew Deluxe Edition على أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز من 16 أكتوبر إلى 15 نوفمبر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-