أخر الاخبار

مصدر يكشف قدوم لعبة Need for Speed بعنوان Unbound حصريا لأجهزة الجيل الجديد و المزيد..

مصدر يكشف قدوم لعبة Need for Speed بعنوان Unbound حصريا لأجهزة الجيل الجديد

 

مصدر يكشف قدوم لعبة Need for Speed بعنوان Unbound حصريا لأجهزة الجيل الجديد و المزيد..

في متابعة مستمرة لجميع الأخبار و التفاصيل التي تظهر بخصوص لعبة Need for Speed لعبة سباق السيارات في العالم المفتوح الشهيرة، و التي على الرغم من غيابها خلال السنوات القليلة الماضية.


إلا أن المعطيات عنها تكاد لا تتوقف و هو ما رصدنا في فترة قريبة من الآن عن طريق جملة من المعلومات التي جاءت وفق تسريبات ضخمة حول المشروع، الذي ما يزال تحت التطوير داخل استوديو Criterion التابع لشركة EA، حيث و بعدما تمت الإشارة في وقت سابق إلى معطيات عن محتوى اللعبة و بعض اللقطات المسربة كما يمكننا أن نشاهد عن طريق الوصلة المباشرة أسفل المقال.


عادت اخبار اللعبة لتفرض وجودها هذا اليوم عن طريق معلومات حصرية هذه المرة قدمها المسرب الموثوق للغاية، و هنا الحديث عن المستخدم Tom Henderson الذي كان و ما يزال أحد المصادر الموثوقة من خلال أغلب التسريبات و الأخبار التي يروج لها، حيث أحاط الجماهير هذا اليوم بمجموعة من المعلومات المهمة عن الجزء القادم من سلسلة Need for Speed.


حينما أكد أن الناشرة الأمريكية EA كانت في بداية الأمر تخطط إلى الكشف الرسمي عنه خلال الأشهر السابقة، قبل التراجع عن الأمر مضيفا أن تقديم اللعبة سيتم في أقرب فرصة ممكنة و العنوان النهائي حدد بمسمى Unbound، بالمقابل اللعبة ستتوفر حصريا لأجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي فقط.



بحكم أن المطورين يراهنون خلالها على تقديم تجربة متقدمة تقنيا أولا و كذلك نظرا لأنها ستكون مركزة على تجربة اللعب الجماعي أكثر من الإصدارات السابقة، مشيرا في نفس الوقت أن العرض الرسمي جاهز حتى يتم الكشف عنه و يأتي في حدود دقيقة و نصف.


على أن يتم إطلاق اللعبة في تاريخ 2 ديسمبر القادم بأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و أسفل المقال اترككم مع بعض النقاط الرئيسية التي تمت الإشارة إليها بخصوص اللعبة في فترة سابقة من الآن.

أهم التسريبات حول محتوى اللعبة


  • اللعبة تأتي بعناصر كرتونية تظهر على شكل مؤثرات بصرية أثناء القفز بالسيارة أو الهبوط.
  • لن تحتوي اللعبة على سباقات Drift الاستعراضي.
  • لن تحتوي اللعبة على سباقات Drag الشهيرة باستخدام مظلات و انطلاق السيارات بسرعة خارقة جدا.
  • ضمن محتوى اللعبة الجديدة عودة Speed Cross.
  • طريقة ترقية المستوى في اللعبة مشابه لما تقدم سلسلة Forza تماما.
  • اللعبة توفر نظام جد سهل و سريع لتغيير المركبات أو الانتقال بينها.
  • شاشة البداية تم تصميمها بطريقة مبتكرة لتسهيل الوصول لكافة الخيارات الممكنة.
  • نظام ربح المال سيعتمد هذه المرة على صعوبة السباقات بحيث كلما كان السباق أصعب كانت المكافأة مهمة و تستحق العناء.
  • اللعبة ستحتوي على طور قصة جديد يركز على الشخصيات الأنثوية و قصص مجموعة شباب بنفس نظام الإصدار Heat.
  • حسب التسريب شركة EA لا تضع خطة دعم على المدى البعيد والمتوسط بل ستراقب تقييمات مراجعات اللعبة و آراء الجماهير وبناء عليها ستحدد مقدار دعمها مستقبلا للعبة Need for Speed 2022 عن طريق التوسعات الإضافية.
  • الموظفين الذين يشتغلون على اللعبة غالبيتهم جدد على السلسلة و لأول مرة يتم منحهم هذه الفرصة مع بعض المسؤولين من مخضرمي استوديو Criterion.
  • التسريبات تشير أن موعد إطلاق اللعبة منتظر هذا العام والإعلان الرسمي من EA قريب جدا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-