أخر الاخبار

لعبة Dead Space Remake لن تحتوي على أي شاشات تحميل طيلة المغامرة..

لعبة Dead Space Remake لن تحتوي على أي شاشات تحميل

 

لعبة Dead Space Remake لن تحتوي على أي شاشات تحميل طيلة المغامرة..

يستعد الجمهور خلال المرحلة المقبلة إلى استقبال لعبة Dead Space Remake الإصدار المعاد تطويره للعبة الأصلية من السلسلة باستخدام تكنولوجيا أجهزة الجيل الحالي و البي سي، و التي من خلال العروض بالفيديو السابقة و كذلك التفاصيل فعلا كانت واعدة للغاية بأن المشروع سيكون بمستوى تطلعات و انتظارات اللاعبين بدون أي استثناء.


و هو ما نواصل تقصي المزيد من المعطيات عنه، آخرها ما جرى مشاركته معنا إنطلاقا من تصريحات صحفية لأحد المطورين داخل استوديو EA Motive مطور اللعبة، الذي أكد في فترة سابقة أن اللعبة الجديدة يعمل على المحافظة من خلالها على مجموعة من العناصر الأساسية في اللعبة الأصلية.


و هنا الحديث عن كاميرا الكتف التي ترافق البطل Issac Clarke بالإضافة إلى أجواء الرعب في المحطة الفضائية USG Ishimura، حيث ستكون مسرح أحداث اللعبة قصد استكشاف جميع أرجاء زوايا هذه الأخيرة، و التي من بين التفاصيل المهمة عنها أنها ستكون بنظام اللقطة الواحدة و هو ما تم تأكيده عن طريق تصريحات رسمية من طرف الفريق المطور.



حينما أكد أن اللعبة بنسختها الجديدة الريميك و على عكس الإصدار الأصلي، لن تحتوي على شاشات التحميل في أطوار القصة أو المرور بين الفصول الخاصة بها التي كانت متواجدة في الإصدار الأصلي.


حيث يضيف في معرض كلامه أن اللعبة ستتوفر بنظام اللقطة الواحدة على نفس منوال لعبة God of War Ragnarok القادمة في تاريخ 9 نوفمبر المقبل، مشيرا أن هدف المطورين في أستوديو EA Motive هو تقديم تجربة مباشرة عن طريق القصة بدون أي شاشات تحميل.


و بالتالي اللعبة ستتوفر عن طريق لقطة واحدة مباشرة في حالة لم تتمكن وحوش Necromorphs من النيل منك، أكيد إلى حين إطلاق اللعبة في عام 2023 حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي نتوقع أن تواصل التفاصيل في النزول بشكل متتالي عنها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-