أخر الاخبار

مصدر يؤكد أن مسرب فيديوهات لعبة GTA 6 تمكن من بيع الكود المصدري للعبة GTA 5 !

مصدر يؤكد أن مسرب فيديوهات لعبة GTA 6 تمكن من بيع الكود المصدري للعبة GTA 5

 

مصدر يؤكد أن مسرب فيديوهات لعبة GTA 6 تمكن من بيع الكود المصدري للعبة GTA 5 !

في الأيام القليلة الماضية و عن طريق رصد لكافة التسريبات الأخيرة للعبة GTA 6، فقد كان متوقع أن تستمر هذه التفاصيل في حصد المزيد من المستجدات حتى بعد مرور موجة التسريبات الضخمة التي تعرضت لها اللعبة بسبب الفيديوهات العديدة التي طفت على السطح، قبل أن يتم سحبها تدريجيا من شبكة الإنترنت إلا أن هذه الأخيرة ما تزال تحصد العديد من المتفرقات.


و هو ما نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المصادر انطلاقا من تقرير لموقع PlayStation Lifestyle، الذي شاركنا تقرير مفصل حول مسرب فيديوهات لعبة GTA 6 مفاده أن هذا الأخير و في اللحظة التي تمكن فيها من إختراق خوادم استوديوهات روكستار للحصول على هذه الملفات.


استطاع في نفس اللحظة وضع يده على الكود المصدري للعبة GTA 5 الذي يعتبر الهيكل الرئيسي للعبة من الناحية البرمجية نظرا للمحتوى الذي يقدم هذا الأخير، سواء التكنولوجيا المستخدمة فيها وكذلك العناصر التي تظل حصرية في اللعبة سواء أساسيات اسلوب اللعب أو أدوات محرك الرسومات.


مضيفا أن الكود المصدري في نفس اليوم تم بيعه عن طريق منصة Telegram و هو ما تم تداوله على نطاق واسع من خلال موقع منتدى Reddit عن طريق صورة تكشف جزء من الكود المصدري للعبة GTA 5، و لو أنه غير مؤكد هل هو الملف بالكامل أم أنه جزء من الكود المصدري فقط، لكن مؤكد أن المسرب استطاع تفويته مقابل مبلغ مالي كبير.


قبل أن يتم إيقافه من طرف الشرطة البريطانية حيث تبين أنه عبارة عن شاب يبلغ من العمر 17 سنة فقط، و أكيد أن التحقيقات متواصلة معه لمعرفة ملابسات الحادث و إيقاف جميع المرتبطين بهذه العملية.


ما يؤكد أن الشخص الذي حصل على الرمز المصدري للعبة GTA 5 بدوره مهدد بعقوبات قضائية خاصة أن مكتبة التحقيقات الفيدرالي الأمريكي FBI دخل على خط العملية لإيقاف جميع المتورطين، بعدما فوضت كل من استوديوهات روكستار و الناشرة Take Two لجميع المحامين لديها التكلف بمتابعة الملف عن قرب، خاصة أنه حلف ارتباك كبير في منسوب الاشتغال على لعبة GTA 6 الإصدار الرئيسي القادم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-