أخر الاخبار

مصدر يؤكد أن روكستار أعادت تطوير لعبة GTA 6 مجددا بعد إطلاق Red Dead Redemption 2 لهذا السبب..

مصدر يؤكد أن روكستار أعادت تطوير لعبة GTA 6 مجددا بعد إطلاق Red Dead Redemption 2

 

مصدر يؤكد أن روكستار أعادت تطوير لعبة GTA 6 مجددا بعد إطلاق Red Dead Redemption 2 لهذا السبب..

لعبة GTA 6 ما تزال تحصد العديد من التفاصيل و ذلك على خلفية التسريبات الضخمة التي عرفت طيلة الأسابيع القليلة الماضية، بعدما جرى إماطة اللثام عن سلسلة من الفيديوهات و الصور التي كشفت عن العديد من المعلومات بخصوص أسلوب اللعب.


و كذلك عناصر رئيسية في عملية تطوير الجزء القادم من سلسلة Grand Theft Auto داخل استوديوهات روكستار، التي كانت من جهة اخرى ردة فعلها قوية من خلال سحب و معاقبة جميع من يعيد نشر هذه التسريبات، سواء كانت صور أو فيديوهات.


لكن التفاصيل ما تزال نتواصل حضورها في الساحة عن طريق سلسلة من المنشورات التي يشاركنا إياها المستخدم الشهير و المقرب من استوديوهات روكستار Tez2، حيث و من خلال منشور عبر موقع منتدى GTA Forums فقد شاركنا جملة من المعطيات الجديدة بشأن لعبة GTA 6، و تحديدا عملية تطويرها.


حيث أفاد أن العمل عليها بالواقع بدأ منذ عدة سنوات قبل إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2، حينما كانت ستتضمن مدينة Vice City و بعض المدن من دول أمريكا الجنوبية، لكن قبل إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 و بعد خروج التقارير عن الأوضاع التي يعاني منها المطورين داخل روكستار بسبب الضغط أثناء العمل لساعات طويلة على Red Dead 2.


فقد قررت العودة إلى الوراء قليلا و إعادة تطوير جزء مهم من محتوى GTA 6 قبل إطلاق اللعبة الرئيسية في تلك الفترة، و منذ ذلك الحين المشروع ما يزال تحت التطوير مشيرا أن العديد من العناصر تمت إعادة النظر فيها  على مستوى العالم بصفة عامة، مؤكدا أن اللقطات المسربة تكشف عدة عناصر و نماذج حينها حديثة لعملية تطوير اللعبة و التي تكشف عمل بعض المهندسين المتخصصين في نظام الحركة.


مؤكدا أن التقارير التي جاءت بسبب ضغط العمل على المطورين في مرحلة Red Dead Redemption 2 كانت أهم نقطة وراء إعادة تطوير GTA 6، بالمقابل جاءت مرحلة جائحة فيروس كورونا التي أثرت على السير العام لتطوير اللعبة ما تسبب في ارتباك كبير، أسفر عليه تأخيرها لوقت طويل.


بالتالي يمكن الحديث عن تطويرها قد دخل مراحل متقدمة بداية من عام 2019 أي ثلاثة سنوات مرت عليها تحت التطوير المتقدم، بالتالي إطلاقها يظل بعيد المنال حاليا مع توقعات أن يتم الكشف عنها قريبا في أفق الإطلاق بين عامي 2023 و أواخر 2024.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-