أخر الاخبار

رسميا الكشف عن مشروع لعبة Wild Hearts القادم من EA و Koei Tecmo، شاهد العرض الأول..

رسميا الكشف عن مشروع لعبة Wild Hearts القادم من EA و Koei Tecmo

 

رسميا الكشف عن مشروع لعبة Wild Hearts القادم من EA و Koei Tecmo، شاهد العرض الأول..

بعد سلسلة من التسريبات خلال الفترة السابقة و التي كانت تتحدث عن وجود مشروع لعبة ضخمة تحت التطوير، قادم بتعاون الناشرة الأمريكية EA ضمن برنامج EA Originals مع العملاقة اليابانية الشهيرة Koei Tecmo للعمل على مشروع جديد قادم بنفس لكرة سلسلة Monster Hunter.


و هو حقا ما جرى إماطة اللثام عنه خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما تمت مشاركته انطلاقا من العرض الرسمي بالفيديو للعبة Wild Hearts، العنوان القادم بتعاون لأول مرة بين هذه الشركات المتميزة، حيث سيتيح أمام اللاعبين خوض غمار تجربة فردية أو تعاونية مو ثلاثة لاعبين في عالم مقتبس من مرحلة اليابان الإقطاعية بمسمى Azuma.


و من ضمن التفاصيل الرئيسية التي تم الكشف عنها هذا اليوم، أن اللعبة تستهدف هذه المرة و عكس سلسلة Monster Hunter قاعدة جماهيرية واسعة النطاق، بالإضافة إلى أن أسلوبها يعتمد على صيد مخلوقات ضخمة مقتبسة من الثقافة اليابانية القديمة تدعى Kemono.


و قد أكد الفريق المطور خلال الإعلان و كذلك مقابلة حصرية مع موقع IGN أن اللعبة تأتي بدعم شامل لنظام اللعب التعاوني بين جميع المنصات بدون استثناء، كما أن تطويرها بدأ قبل أربعة سنوات في افق اطلابعا عام 2023 أما عن دور EA فهي تتكلف بدعم اللعبة ماديا أولا و كذلك من حيث نشرها حول العالم.



بالمقابل فكرة اللعبة تركز على عنصر الاستكشاف ضمن عالمها، عن طريق تجميع المواد الرئيسية لصنع آليات تحت مسمى Karakuri التي تتحول لعدة أشكال و يمكن من خلال العرض بالفيديو أن نشاهد بعضها.


مؤكد أن هذا العنصر سيكون له دور رئيسي أثناء التقدم في المغامرة و قهر وحوش Kemono التي تأتي على هيئة مزيج بين حيوانات عملاقة و الطبيعة المحيطة بها، و قد تتخد أشكالا متنوعة على حسب المنطقة أو البيئة التي تواجد فيها.


أما بخصوص عناصر Karakuri فهي الأخرى تمتلك هيئات متعددة يمكنك تخصيصها على حسب الموارد التي تجمع، و مدى ندرتها ما يؤكد أن اللعبة فعلا تعد بالشيء الكثير خاصة أنها تشجع على استكشاف العالم، و بالطبع ما دام موعد إطلاقها محدد في تاريخ 17 فبراير لعام 2023، متوقع أن تواصل حضورها في الساحة لتقديم المزيد من المعطيات عن محتواها، الذي نشير أنه قادم حصريا تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-