أخر الاخبار

رسميا تأجيل إطلاق لعبة المغامرات في عالم القراصنة Skull & Bones إلى موعد بعيد جدا..

رسميا تأجيل إطلاق لعبة المغامرات في عالم القراصنة Skull & Bones

 

رسميا تأجيل إطلاق لعبة المغامرات في عالم القراصنة Skull & Bones إلى موعد بعيد جدا..

كانت خلال الفترة السابقة لعبة Skull & Bones فعلا حاضرة بقوة من خلال الخرجات الإعلامية من جانب استوديوهات يوبيسوفت، بعدما تمت إماطة اللثام عن عدة عروض بالفيديو لهذه الأخيرة خاصة خلال البث المباشر الأخير لحدث Ubisoft Forward.


بعدما أكدت أن جميع الأمور تسير وفق ماهو مخطط له، حتى يتم إطلاق اللعبة في شهر نوفمبر المقبل قبل أن يتم الإعلان منذ ساعات قليلة فقط عن خبر تأجيلها بصفة رسمية إلى موعد لاحق من شهر مارس لعام 2023.


و قد أكدت في بيان رسمي لها توصلنا بنسخة منه أن لعبة Skull and Bones ستصدر الآن في موعد 9 مارس 2023 على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و يمكن للاعبين أيضًا الاشتراك في خدمة Ubisoft بلس على الكمبيوتر الشخصي لتجربة اللعبة في أول أيام إطلاقها.



كما كشفت عن خطة إطلاق نسخة البيتا المفتوحة قبل إطلاق اللعبة في جميع أنحاء العالم لضمان إلقاء نظرة مباشرة على عالم Skull and Bones الخطير، هذا و ستتاح للاعبين الفرصة لاكتشاف عالم اللعبة الفريد من نوعه في فانتازيا القرصنة ، ومعاركها البحرية بالإضافة إلى البحار الغامرة والجميلة في المحيط الهندي في القرن السابع عشر.


من جهة أخرى أكدت يوبيسوفت في إعلانها اليوم أن عملية تطوير اللعبة تم الانتهاء منها في هذه المرحلة، لكن سيتم استخدام الوقت الإضافي لزيادة صقل التجربة وتحقيق التوازن بينها.


عن طريق الإعتماد على ملاحظات اللاعبين من الاختبارات الفنية وبرنامج Insider الذي حدث خلال الأسبوعين الماضيين، و بالتالي متوقع أن تستمر الخرجات الإعلامية الخاصة بلعبة Skull and Bones في المرحلة المقبلة لاطلاع الجميع على مستجداتها أول بأول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-