أخر الاخبار

يبدوا أن تسريبات GTA 6 الأخيرة قد كشفت عن مؤدي أدوار الشخصيات الرئيسية في اللعبة..

يبدوا أن تسريبات GTA 6 الأخيرة قد كشفت عن مؤدي أدوار الشخصيات الرئيسية

 

يبدوا أن تسريبات GTA 6 الأخيرة قد كشفت عن مؤدي أدوار الشخصيات الرئيسية في اللعبة..

ما تزال التسريبات الأخيرة للعبة GTA 6 تمثل مادة دسمة يمكن التعمق أكثر في تفاصيلها التي طفت على السطح، آخرها ما جرى الإشارة إليه عن طريق تقرير شامل من خلال موقعنا حاولنا الإشارة بواسطته إلى عدة نقاط رئيسية ستحتوي عليها اللعبة، و تفاصيل حول اسلوب اللعب.


بالإضافة إلى مجموعة من المعطيات عن عالم هذه الأخيرة مثل الخريطة التي تم الكشف عن نسخة عبارة عن تصور أولي، ناهيك كذلك عن تسريبات مثيرة تتحدث عن كلفة تطوير اللعبة الإجمالية و كذلك موعد بدأ تطويرها فعليا داخل استوديوهات روكستار.


إلا أن مجتمع اللعبة ما يزال يبحث عن ما وراء مخلفات التسريبات الأخيرة التي همت اللعبة و التي حقا كانت فرصة قوية لإعادة الحديث عن اللعبة بشكل كبير و واسع النطاق، بالإضافة إلى خلق نقاشات بين الجماهير عنها و هو ما يتواصل خلال هذا اليوم، بعدما جرى مشاركة معلومات عن ممثلي أدوار الشخصيات الرئيسية في اللعبة.


حيث تأكد بحكم المطلق أن أحداث القصة ستعرف وجود شخصيات و هم Lucia و Jason، حيث ظهر معا في أغلب الفيديوهات التي كانت موضوع التسريبات الأخيرة، سواء من حيث التصميم و الشكل الخارجي أو من خلال اللقطات عن طريق بعض الحوارات القليلة ما جعل الجماهير و خصوصا مجتمع العاب استوديوهات روكستار.


يكثف البحث الوصول إلى ممثلين ربما يكون لديهم ارتباط بعناوين استوديوهات روكستار قد يعملون على هذه الشخصيات الرئيسية، خاصة أنها بالعادة تتوجه إلى ممثلين من الدرجة الثالثة أو الثانية ما دام أولا غير معروفين و ثانيا لا يكلفون هذه الأخيرة الكثير من حيث التكاليف المادية، التي يظل جزء كبير منها يخصص التطوير.



و بالعودة إلى ما تمت الإشارة إليه عن طريق التسريبات الأخيرة، فقد أفاد اللاعبين أن شخصية Jason ربما يتم تقمص دورها من طرف الممثل Bryan Zampella، الذي ظهر في أحد الصور قبل عدة أشهر من الآن على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام و هو يسجل لقطات باستخدام تقنيات MoCap.


بالمقابل شخصية Lucia يتحدث مجتمع اللاعبين أن الممثلة Alexandra Echavarri هي من تتقمص دورها، خاصة أنها نشرت قبل فترة طويلة من الآن اشتغالها مع استوديوهات روكستار على مشروع غير معلن على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي LinkedIn، قبل سحب هذه المعلومة لكنها تركت تعاونها مع الناشرة Take Two Interactive التي تنضوي تحت لوائها استوديوهات روكستار.


ما يعني أن هناك علاقة بين الطرفين من قبل ما يجعل هذا الاحتمال على الأقل يربح نقاط أعلى، بالمقارنة مع الممثل Bryan Zampella الذي لا توجد دلائل ملموسة على أساس أنه يشتغل مع روكستار.


لكن الحقيقة طبعا سرعان ما ستظهر بخصوص هذا الموضوع و هو ما سنعمل على مشاركته معكم أول بأول خلال المرحلة المقبلة، خاصة مع وجود إشارات عن اقتراب الكشف الرسمي عن لعبة GTA 6 الأمر الذي سيكون بلا أدنى شك حدث استثنائي غير مسبوق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-