أخر الاخبار

مخرج لعبة The Last of Us يشوق الجماهير إلى إعلان جديد قريب جدا..

مخرج لعبة The Last of Us يشوق الجماهير إلى إعلان جديد

 

مخرج لعبة The Last of Us يشوق الجماهير إلى إعلان جديد قريب جدا..

نهاية هذا العام سيكون الجمهور على موعد مع مجموعة من الأحداث المهمة على مستوى الجانب الترفيهي بصفة عامة، سواء كانت الألعاب أو من خلال الأعمال الإبداعية الأخرى مثل المسلسلات التلفزيونية و أكيد البرمجة ضخمة للغاية.


خاصة بالنسبة لعشاق اقتباسات الألعاب في هذا النوع من المحتوى بالتحديد حيث يمكن انتظار تفاصيل اكثر عن مسلسل The Last of Us القادم من طرف شبكة HBO العملاقة بتعاون مع Naughty Dog، و الذي بدأ العمل عليه أكثر من عامين تقريبا بين التصوير و الإنتاج إلى غاية ما تم إغلاق العمل عليه منذ أشهر.


و أكيد أن الأنظار متجهة إلى هذا العمل لمشاهدة العرض الرسمي بالفيديو الذي على الرغم أننا شاهدنا لمحات بسيطة منه في الفترة السابقة، إلا أنه ننتظر المزيد عن طريق عرض شامل كما يقال، و هو ما يبدوا أن مخرج اللعبة بدأ في التلميح له السيد Neil Druckmann.


الذي يظل نشيط على مستوى حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر خاصة إن تعلق الأمر بالتواصل مع الجماهير، و آخر الخرجات كانت مثيرة نوعا ما.



حينما كشف عن إعلان ضخم قادم في تاريخ الثلاثاء القادم 27 سبتمبر ضمن فعاليات The Last of Us Day، الحدث السنوي الذي يتم من خلاله تخصيص حيز لمشاركة إبداعات الجماهير في عالم للسلسلة و كذلك الإشارة إلى اعلانات جديدة مرتبطة بعالمها، و هذا العام سيكون الموعد مواتي جدا للكشف هن العرض الرسمي الأول للمسلسل التلفزيوني The Last of Us.


القادم بتعاون مع HBO و بطولة الممثل Pedro Pascal و Bella Ramsey في دور Joel و Ellie معا، بالإضافة إلى وجوه أخرى موعودة في هذا المسلسل المنتظر من طرف اللاعبين على أحر من الجمر.


خاصة أن المبدع Craig Mazin يقف خلف إنتاجه و بالتالي كان متوقع دخوله على الخط و فعلا شاركنا هذا الأخير تغريدة على حسابه في تويتر، يؤكد بواسطتها أن إعلان حقا سنكون على موعد معه في هذا الحدث بخصوص المسلسل، الشيء الذي سيحظى بمتابعة مطلقة على موقعنا خلال الفترة القادمة إلى حين تحديد موعد إطلاق المسلسل التلفزيوني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-