أخر الاخبار

مطور Modern Warfare 2 يؤكد أن النسخة النهائية ستحصل على تغييرات كبيرة بعد المرحلة التجريبية..

مطور Modern Warfare 2 يؤكد أن النسخة النهائية ستحصل على تغييرات كبيرة

 

مطور Modern Warfare 2 يؤكد أن النسخة النهائية ستحصل على تغييرات كبيرة بعد المرحلة التجريبية..

في الفترة السابقة عرفت لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 إطلاق نسخة تجريبية عبارة عن مرحلة بيتا تم فتحها لجميع المستخدمين حول العالم، حيث كانت فرصة مناسبة أمام عديد المستخدمين لخوض غمار محتواها.


مع اكتشاف أكثر ما تعد به هذه الأخيرة من محتوى و أسلوب اللعب عن طريق أطوار اللعب الجماعي، و هو ما جعل الفريق المطور كذلك داخل استوديو Infinity Ward من جهة أخرى يسجل سلسلة من الملاحظات بناء على آراء الجماهير.


حيث أفاد في تصريحاته صحفية هذا اليوم أن مجموعة من التعديلات خضعت لها اللعبة أثناء المرحلة التجريبية الماضية، عن طريق تقديم تعديلات يهدف خلالها الفريق المطور أن يستمع و يتواصل بطريقة مباشرة مع اللاعبين، بالمقابل مكنته هذه الفترة التجريبية و لو أن مدتها محدودة من أخد بعين الاعتبار عدة معطيات كانت مطلب رئيسي للجماهير.



مشيرا أن النسخة النهائية للعبة Modern Warfare 2 ستعرف وجود مجموعة من التغييرات، خاصة فيما يتعلق بنظام البيركات و تحديدا الواجهة الخاصة به التي تظل نوعا ما غير عملية أثناء التجربة، و هو ما أكد الفريق المطور Infinity Ward أنه سيخضع لعدة تغييرات في الإصدار النهائي.


أما على مستوى اسلوب اللعب فهذا الأخير بالمقابل لن يحصل على أي تعديلات جوهرية ما عدا فيما يتعلق بخصائص الأسلحة و كذلك تحسين ظهور المنافسين في البيئة، بحكم أن العديد من اللاعبين سجلوا ملاحظات في هذا الشأن طيلة المرحلة التجريبية.


بحيث أن الشخصيات المنافسة لا تظهر بشكل واضح و سيعملون على خلق نظام ديناميكي يمكن اللاعبين من مشاهدة إسم الشخصية حتى و إن بعدت المسافة، بالمقابل سجل الاستوديو المطور ردود فعل جد ايحاببة عن البيتا التجريبية خاصة و أن الأرقام التي حققت جاءت قياسية للغاية عبر جميع الأجهزة.


سواء بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي قبل الإطلاق العالمي المنتظر بتاريخ 28 أكتوبر المقبل في حين أن طور الباتل رويال Warzone 2.0 سيتوفر في تاريخ 16 نوفمبر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-