recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أكتوبر 2022، إليكم من هنا..

الإعلان عن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أكتوبر 2022

 

الإعلان عن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أكتوبر 2022، إليكم من هنا..

تحديث: بعدما تم الإعلان عنها قبل أسبوع من الآن، أصبحت الالعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس عن طريق جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 فعلا متاحة أمام جميع المستخدمين المنضوين تحت لواء هذه الخدمة حاليا، حيث يمكن الوصول إليها منذ اللحظة عن طريق متجر بلايستيشن ستور و تستمر هذه الألعاب متوفرة إلى غاية تاريخ 1 نوفمبر المقبل.


دائما في إطار تقريبكم من تحديثات إعلانات سوني و تحديدا خدمة بلايستيشن بلس، فقد كان متوقعا أن تشاركنا هذه الأخيرة خلال الساعات القليلة الماضية قائمة الألعاب المجانية المخصصة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر أكتوبر القادم.


حيث تشاركنا سوني بالعادة خلال آخر يوم أربعاء من كل شهر تفاصيل العناوين المخصصة لمشتركي الباقة العادية Essentiel من بلايستيشن بلس على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، و هو ما نسلط عليه الضوء انطلاقا من هذا المقال حيث كشفت عن برنامج العناوين التي ستتوفر للتحميل بالمجان بداية من تاريخ الثلاثاء القادم 4 اكتوبر عبر متجر بلايستيشن ستور.

 

الإعلان عن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أكتوبر 2022، إليكم من هنا..

و نجد في الموعد روزنامة من الألعاب التي ستدخل على الخط بالنسبة لمستخدمي أجهزة بلايستيشن بدون استثناء، و هو ما اترككم معه عن طريق القائمة الكاملة أسفل المقال، مع الإشارة أن العناوين المتوفرة حابيا لن تواصل حضورها سوى لبضع أيام قليلة فقط قبل المغادرة بصفة نهائية.


لهذا إن كنت تخطط لتجربتها على الأقل قم بإضافة الألعاب إلى قائمة العناوين في مكتبة جهاز بلايستيشن 5 أو بلايستيشن 4، لكي تعود إليها في وقت لاحق، بالمقابل القائمة الخاصة بشهر أكتوبر ستكون جد متوسطة كجودة الألعاب و واضح أن تركيز سوني تدريجيا يمر إلى باقات اكسترا و بريميوم ديلوكس التي سنتعرف على محتواها في المرحلة المقبلة بكل تأكيد.

قائمة العاب بلايستيشن بلس الباقة الأساسية Essentiel لشهر اكتوبر 2022


  • لعبة Hot Wheels Unleashed لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4
  • لعبة Injustice 2 لجهاز بلايستيشن 4
  • لعبة Superhot لجهاز بلايستيشن 4


الألعاب المتوفرة حاليا لمشتركي بلايستيشن بلس الباقة الأساسية Essentiel


  • لعبة Need for Speed Heat لجهاز بلايستيشن 4
  • لعبة Toem لجهاز بلايستيشن 5
  • لعبة Granblue Fantasy Versus لجهاز بلايستيشن 4
google-playkhamsatmostaqltradent