أخر الاخبار

سوني تتوقع مبيعات قياسية لنظارة الواقع الافتراضي PS VR2 القادمة لجهاز PS5

سوني تتوقع مبيعات قياسية لنظارة الواقع الافتراضي PS VR2 القادمة لجهاز PS5

 

سوني تتوقع مبيعات قياسية لنظارة الواقع الافتراضي PS VR2 القادمة لجهاز PS5

الكشف عن خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2 من سوني تم منذ فترة طويلة جدا، إلا أن التفاصيل عنها تواصل في النزول بشكل مستمر، إلى حين تقديم خصائصها التقنية و كذلك الشكل النهائي لهذه الأخيرة قبل أن تتوفر إلى التجربة من طرف مجموعة إعلاميين حول العالم.


ما يؤكد أن سوني تسيطر على الحملة الدعائية لهذه الأخيرة بهدف نجاح إطلاقها وهو ما يمكن تسجيله خلال الساعات القليلة الماضية، إنطلاقا من تقرير لفريق موقع Bloomberg حينما أفاد هذا الأخير عن طريق أحد المقالات أن سوني و في تواصل مع مسؤولين رفيعي المستوى داخل الشركة.


أكد هؤلاء أن قطاع بلايستيشن فعلا يراهن على إطلاق خوذة الواقع الافتراضي PS VR 2 بشكل قوي في بداية عام 2023، مشيرا أن عملية الإنتاج لم تتأثر كثيرا بالمقارنة مع جهاز بلايستيشن 5 بسبب النقص الحاد في أشباه الموصلات.


مضيفا أن في هذه الفترة سيكون الوضع أفضل بكثير مما هو عليه الآن، حيث يتوقعون انفراج الأزمة بشكل عام على أمل تحقيق أرقام مبيعات قياسية، عكس النسخة الأولى من نظارة الواقع الافتراضي السابقة، و لهذا الغرض يطمحون حسب ذات التقرير عن طريق التوقعات الأولية الوصول إلى حاجز 2 مليون نسخة مباعة في أول عام من إطلاق الجهاز المخصص لتقنية الواقع الافتراضي.


و أكيد أن الوصول إلى هذا الرقم سوني تعلم تمام المعرفة أنها بحاجة إلى توفير الخوذة بسعر جد مناسب لكافة شرائح الجماهير التي عانت للحصول أولا على جهاز بلايستيشن 5، بالإضافة إلى توفير مكتبة مهمة من الألعاب التي ستتوفر مع الإطلاق خصوصا بعد إعلانها الأخير كون جميع محتوى خوذة PS VR السابقة لن يدعم الخوذة الجديدة بنسختها الثانية.


بالتالي إنطلاقة من الصفر تتطلب التحلي بالمسؤولية و توفير اختيارات عديدة لألعاب من الدرجة العالية، و هنا نخص بالذكر عناوين مكتملة الصفوف من حيث القصة و أسلوب اللعب الشيء الذي يجب أن ننتظر فعلا من جانب استوديوهات بلايستيشن العالمية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-