أخر الاخبار

إشاعة: سوني تجهز لإطلاق Horizon Zero Dawn Remake على جهاز PS5 !

إشاعة: سوني تجهز لإطلاق Horizon Zero Dawn Remake على جهاز PS5

 

إشاعة: سوني تجهز لإطلاق Horizon Zero Dawn Remake على جهاز PS5 !

في الفترة السابقة سوني تعرضت إلى مجموعة من الإنتقادات القادمة من طرف مجتمع اللاعبين لديها، بسبب فرض عليهم الوصول إلى نسخ محسنة من عناوينها مقابل سعر مبالغ فيه، آخرها إصدار الريميك للعبة The Last of Us الذي على الرغم من أنه لا يقدم محتوى جديد أو تحسينات رئيسية فيما يتعلق بأسلوب اللعب مكتفيا بالرسومات فقط.


إلا أن هذه الأخيرة لم تجد حرجا في طرح اللعبة بشعرها الكامل، ما جر عدة انتقادات عليها و لحدود اللحظة غير معروف منسوب مبيعات هذه الأخيرة على جهاز بلايستيشن 5، و هو ما يبدوا أنها في طريقها إلى تكراره، على الأقل إذا تأكدت ما جاء في الإشاعات الأخيرة التي شاركها معنا فريق موقع VGC، بناء على تقرير مفصل من طرف MP1ST.


حينما أفاد هذا الأخير أن سوني بمعية استوديو Guerrilla Games مطور سلسلة Horizon، بصدد الاشتغال على مشروع إعادة إطلاق نسخة اللعبة الأصلية Horizon Zero Dawn التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 بنسخة ريميك كاملة مخصصة لجهاز بلايستيشن 5.


حيث يجري تطويرها حاليا على أساس تقديم طفرة نوعية من حيث الرسومات و كذلك أسلوب اللعب، لكي تركب هذه الأخيرة على نفس موجة الجزء الثاني الذي قاد السلسلة إلى مستوى جد متقدم للغاية بفضل الخصائص الرهيبة التي وفر هذا الأخير.


خاصة من حيث الخصائص التقنية الحصرية بنسخة جهاز بلايستيشن 5، و هو ما لم نتأكد منه إلى حدود الوقت، لكن من جهة أخرى تحدث المصدر أن سوني بمعية الفريق المطور في نفس هذا الوقت تعمل على مشروع لعبة جماعية جديدة في عالم السلسلة قادمة لجهاز بلايستيشن 5 و البي سي معا، حيث تعتمد على تصميم شخصية خاصة باللاعبين و مواجهة الآلات في العالم.


مع العلم أن الفريق المطور Guerrilla أعلن في وقت سابق من العام الماضي تعيين أحد المخضرمين على مستوى تطوير لعبة Rainbow Six Siege سابقا في يوبيسوفت، في إشارة ربما إلى فكرة اللعبة القادمة من جانب الفريق المطور المنضوي تحت لواء استوديوهات بلايستيشن، لكن على العموم سننتظر المزيد من الوقت قبل الحصول على المعطيات النهائية بهذا الخصوص في إطار رسمي بطبيعة الحال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-