أخر الاخبار

بعد تسريبات قدوم لعبة Horizon Zero Dawn بنسخة ريميك احباط كبير لجمهور Bloodborne لهذا السبب..

بعد تسريبات قدوم لعبة Horizon Zero Dawn بنسخة ريميك احباط كبير لجمهور Bloodborne

 

بعد تسريبات قدوم لعبة Horizon Zero Dawn بنسخة ريميك احباط كبير لجمهور Bloodborne لهذا السبب..

تطرقنا خلال الساعات الأولى من فجر هذا اليوم إلى مجموعة من الأخبار المتنوعة و المهمة كذلك، عن بعض العناوين التي طفت على السطح مجموعة من المعلومات عنها، لعل أهمها من دون شك هي الإشاعات الأخيرة عن قدوم لعبة Horizon Zero Dawn الإصدار الأصلي لهذه السلسلة من استوديو Guerrilla Games بنسخة ريماستر أو ريميك.


وهو ما جعل الجماهير في نفس الوقت تتساءل عن الجدوى من تقديم مثل هكذا عناوين التي تستنزف نوعا ما الموارد المالية لشركة سوني و استوديوهات بلايستيشن، علما أن اللعبة لم يمر على إطلاقها سوى سنوات قليلة فقط، إلا أن التسريبات الحالية تتحدث عن نسخة ريماستر فقط نوعاً ما بنفس نظام إصدارات Director's Cut الأخيرة من عناوين بلايستيشن الحصرية تجاه جهاز بلايستيشن 5.


الا أن ردة فعل اللاعبين عن طريق مختلف منصات مواقع التواصل الإجتماعي طرحت عدة تساؤلات معقولة في رأي، و هي الأسباب التي تدفع سوني إلى تجاهل تماما إطلاق نسخة ريماستر على الأقل للعبة Bloodborne، التي مضى على إصدارها حوالي سبعة سنوات حاليا.


حيث صدرت في عام 2015 وعلى الرغم من كون جهاز بلايستيشن 4 برو الإصدار المحسن من أجهزة الجيل السائق صدر بعد عام فقط من إطلاق اللعبة، إلا أن المطورين لم يكلفوا نفسهم عناء تقديم تحديث بسيط على الأقل يرفع دقة العرض و معدل الإطارات بالثانية، الشيء الذي يعول عليه الجمهور في جهاز بلايستيشن 5 مستقبلا من خلال نسخة محسنة بالكامل.


وهو ما عبر عنه العديد من اللاعبين خلال الساعات السابقة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي و المنتديات، على أمل أن تلتقط سوني هذه الإشارات القوية بهدف فتح ورش العمل على نسخة محسنة لما لا ريميك كامل، الأمر الذي قد يكون مرحب به أكثر من الاشتغال على لعبة Horizon Zero Dawn، شاركونا رأيكم متابعينا بواسطة قسم التعليقات أسفل المقال حول هذا الطرح و هل تؤيدون هذه الفكرة حقا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-