أخر الاخبار

توقعات كبيرة جدا بقدوم إعلان رسمي للعبة GTA 6 شهر أكتوبر لهذا السبب..

توقعات كبيرة جدا بقدوم إعلان رسمي للعبة GTA 6 شهر أكتوبر

 

توقعات كبيرة جدا بقدوم إعلان رسمي للعبة GTA 6 شهر أكتوبر لهذا السبب..

بعد سلسلة من التسريبات الضخمة بالفيديو التي كانت سببا في خروج جملة من التفاصيل و المعلومات المهمة عن أسلوب اللعب داخل لعبة GTA 6 القادمة، و بعض الأساسيات الرئيسية التي تراهن عليها استوديوهات روكستار منذ سنوات حتى تقدمها في المشروع القادم.


يمكن القول أن العاصفة نوعاً ما هدأت و عادت الأوضاع إلى طبيعتها، و معها تعود التوقعات إلى الساحة بقوة و هذه المرة عن طريق تقرير من موقع Screen Rant، يطلعنا من خلاله على مجموعة من النقاط الرئيسية التى تفيد بأن شهر أكتوبر الحالي فعلا يظل الفترة الأهم و المفضلة جدا لاستوديو روكستار.


حتى يشاركنا أولى التفاصيل الرسمية عن الإصدار القادم من سلسلة Grand Theft Auto وهنا الحديث عن GTA 6، حيث قرر الفريق الصحفي بالموقع العودة إلى الوراء جدا و تحديدا من خلال أغلب المشاريع الرئيسية في السنوات الماضية.


لكي يقدم طرحه حيث يمكننا أن نشاهد بواسطة القائمة أسفل المقال مجموعة إعلانات و اصدارات الألعاب تمت إماطة اللثام عنها مؤخرا جميعها إن لم تقل أغلبها فعلا حددت به فترة من شهر أكتوبر، لكن هنا نتحدث عن إعلانات في المجمل لم يتم تسريبها عكس لعبة GTA 6 التي كانت ضحية مجموعة من التسريبات القوية مؤخرا.


و بالتالي ربما قد يتغير الوضع تدريجيا مستقبلا، لكن حسب التقرير أمامنا وفقا لأغلب الإعلانات السابقة منتظر أن يتم الكشف لأول مرة بصفة رسمية عن لعبة GTA 6 خلال شهر أكتوبر الحالي.

قائمة أهم إعلانات استوديوهات روكستار في شهر أكتوبر


  • إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 في شهر أكتوبر لعام 2018.
  • إطلاق لعبة GTA Online في أكتوبر عام 2013.
  • التوسعة الإضافية Undead Nightmare للعبة Red Dead Redemption توفرت في أكتوبر عام 2010.
  • إطلاق لعبة Midnight Los Angeles في أكتوبر عام 2008. من إطلاق لعبة Manhunt 2 في أكتوبر عام 2007.
  • إطلاق لعبة Bully في أكتوبر عام 2006 لجهاز بلايستيشن 3.
  • إطلاق لعبة GTA 2 في أكتوبر عام 1999 لأجهزة بلايستيشن و البي سي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-