أخر الاخبار

تسريب وثيقة بالصور تكشف عن أهم إعلانات بلايستيشن القادمة لجهاز PS5 !

تسريب وثيقة بالصور تكشف عن أهم إعلانات بلايستيشن القادمة لجهاز PS5

 

تسريب وثيقة بالصور تكشف عن أهم إعلانات بلايستيشن القادمة لجهاز PS5 !

مؤخرا تظل التسريبات فعلا ذات قوة إعلامية كبيرة، بحكم أن مجموعة من الإعلانات جرى إماطة الوشاح عليها، أولا من خلال عمليات تسريب ضخمة و هو ما يحعل أغلب الشركات تواجه هذا الشبح الذي يخيم عليها بشكل مستمر.


و يفقد أحيانا مجموعة إعلانات عنصر المفاجأة كما هو الحال خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد مستخدمي موقع 4chan الذي و من خلال منشور على الموقع ذاته، فقد شاركنا وثيقة حصرية داخل قطاع بلايستيشن تكشف جزء من المشاريع المقبلة لجهاز بلايستيشن 5 و كذلك بعض الإصدارات القادمة على جهاز البي سي.


حيث تأتي في محتواها بعض الإعلانات السابقة، و هنا الحديث عن لعبة Rise of the Ronin التي تمت إماطة اللثام عنها مؤخرا خلال حلقة خاصة من برنامج State of Play كحصرية لجهاز بلايستيشن 5، بالإضافة إلى عدة عناوين أخرى نسجل حضورها من خلال هذه القائمة عن طريق تواجد إصدارات لاستوديو Guerrilla Games مثل لعبة Horizon ذات نظام اللعب المرتبط بالشبكة.


التي كانت موضوع تسريبات منذ ساعات، بالإضافة إلى عناوين أخرى كانت حديث أغلب المواقع العالمية مؤخرا مثل عنوان Ballistic Moon و هنا الحديث عن مشروع Bates، كما نلاحظ تواجد ألعاب جديدة مثل مشروع استوديو Kojima Productions القادم تحت مسمى Ocean رفقة عدة العاب أخرى.

 

تسريب وثيقة بالصور تكشف عن أهم إعلانات بلايستيشن القادمة لجهاز PS5 !

من ضمنها لعبة Heartbreak لاستوديو Firesprite و كذلك لعبة Carbon القادمة على شكل عالم مفتوح و نظام اللعب الجماعي لجهاز بلايستيشن 5 من استوديو Sumo Digital التي كانت هي الأخرى إحدى مواد تسريبات سابقة.


بمعية مشروع Redstar لاستوديو Lucid Games التي ربما تكون مشروع أقرب إلى عناوين المركبات و الأكشن، غير أن الغريب في هذه الوثيقة بالتحديد أن أغلب المشاريع المتاحة فيها من استوديوهات أوروبية فقط ما عدا مشروع لعبة Team Ninja و Kojima Productions.


حيث يتوقع أن يكون هذا جزء من محتوى حدث سوني المقبل، الذي تأخر كثيرا عن الموعد المحدد له سلفا ما يجعلنا فعلا متحمسين لمستقبل الإعلانات خاصة من استوديوهات بلايستيشن العالمية.

قائمة أهم العناوين التي تم تسريبها


  • Guerrilla Games: Horizon Online Game (GaaS, Multiplayer, PC/PS5)
  • Firesprite: Heartbreak (Survival Horror, PC/PS5)
  • Sumo Digital: Carbon (Open World, Multiplayer, PS5)
  • Lucid Games: Redstar (Vehicle Combat, Multiplayer, PS5)
  • Kojima Productions: Ocean (Open World, PS5)
  • Ballistic Moon: Bates (Survival Horror, PS5/PC)
  • London Studio: Camden (GaaS, PS5/PC)
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-