أخر الاخبار

لعبة Evil West تحصل على عرض جديد بالفيديو مليئ بالأكشن..

لعبة Evil West تحصل على عرض جديد بالفيديو مليئ بالأكشن

 

لعبة Evil West تحصل على عرض جديد بالفيديو مليئ بالأكشن..

بعدما أعلن عنها خلال الأشهر القليلة الماضية، كانت لعبة Evil West حاضرة بقوة في الواجهة عن طريق مجموعة من التفاصيل والمعطيات التي جرى مشاركتها معنا من طرف أستوديو التطوير Flying Wild ،Hog.


حيث تم استعراض العديد من اللقطات لعالم اللعبة الذي يقودنا إلى منطقة في الغرب الأمريكي المتوحش، حيث يتعرض العالم إلى كابوس حقيقي يحول البشر إلى وحوش مفترسة في أجواء أقرب إلى عالم لعبة Red Dead Redemption الإصدار الأول.


و هو ما يتواصل إماطة اللثام عنه بشكل موسع خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية استعراض جديد يمكن من خلاله أن نسجل عدة ملاحظات عن أسلوب القتال في اللعبة و محتواها بصفة عامة، الذي من المنتظر أن يوفر أمامنا غنى كبير.



سواء من خلال اختيارات الأسلحة و كذلك كمية الاكشن و الحركة في اللعبة التي تبدو واعدة للغاية و متحمس لها من طرف أغلب الجماهير، إنطلاقا من ردود فعل اللاعبين إلى حدود اللحظة و لو أن خبر تأجيل إطلاقها أرخى بظلاله عن منسوب حماس الجميع.


لكن لا يفصلنا سوى القليل عنها حيث من المنتظر أن تتوفر حول العالم بتاريخ 22 نوفمبر المقبل لأجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي، و مؤكد أن تستمر سلسلة الفيديوهات المتعلقة بها في النزول تباعا إلى غاية الإطلاق العالمي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-