أخر الاخبار

رئيس استوديوهات بلايستيشن يكشف أسباب الإستثمار في From Software وأهدافهم المستقبلية..

رئيس استوديوهات بلايستيشن يكشف أسباب الإستثمار في From Software

 

رئيس استوديوهات بلايستيشن يكشف أسباب الإستثمار في From Software وأهدافهم المستقبلية..

سوني في السنوات القليلة المقبلة تخطط إلى التوغل أكثر على مستوى تعدد الاستثمارات بعالم صناعة الألعاب و الأجهزة، بالإضافة إلى تقديم الحصريات الضخمة و القوية على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حاليا، فهذه الأخيرة أصبحت تتوجه إلى أسواق جديدة لأول مرة في تاريخها.


و هنا الحديث عن أجهزة البي سي و الهواتف الذكية، الأمر الذي تحدث عنه السيد Hermen Hulst رئيس استوديوهات بلايستيشن العالمية خلال مقابلة صحفية من موقع Reuters كشف عن طريقها جزء من الخطط المستقبلية لعناوين بلايستيشن الكبرى.


حيث أفاد أنهم يرغبون بنقل أغلب التجارب القوية إلى أجهزة أخرى، و محاولة استمالة المستخدمين هناك لاكتشاف ما تقدم أجهزة بلايستيشن منذ سنوات بالإضافة إلى تعزيز استثمارهم الموسع داخل استوديوهات التطوير الأخرى، مثل تحقيق عمليات الاستحواذ عن طريق جلب أفضل الفرق على رأسها Insomniac Games و Bungie التي تم الاستحواذ عليها مؤخرا حسب قوله.


و تعتبر من بين الاستثمارات القوية في تاريخ بلايستيشن و تدخل ضمن الأهداف الجديدة المسطرة لنقل تجربة الألعاب القصصية الضخمة إلى العاب الشبكة و اللعب الجماعي، و لهذا الغرض أشار في معرض كلامه أن استوديو From Software نسبة الاستثمار فيه تدخل في إطار التوغل أكثر في دواليب الفريق بشكل أبعد من تقديم الألعاب.


حيث يخططون إلى استغلال خبرات الفريق على مستوى تطوير العاب جهاز البي سي كذلك لنقل مكتبة بلايستيشن الضخمة إلى المنصة، ما يؤكد أن سوني لا تنوي الإكتفاء فقط بالحصول على عناوين ضخمة حصرية من أستوديو From Software لجهاز بلايستيشن 5.


بل ترغب الإستفادة أيضا من خبرات الفريق على مستوى نقل الألعاب إلى البي سي، و أكيد إشارة واعدة بأن مستقبل سوني يركز بالأساس على الاستثمار داخليا في استوديوهات بلايستيشن العالمية و كذلك الخروج إلى جمهور جديد تماما في أجهزة البي سي و الهواتف الذكية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-