أخر الاخبار

رسميا اكسبوكس ستتواجد في معرض باريس للالعاب PGW 2022 !

رسميا اكسبوكس ستتواجد في معرض باريس للالعاب PGW 2022

 

رسميا اكسبوكس ستتواجد في معرض باريس للالعاب PGW 2022 !

أعلنت مايكروسوفت خلال الساعات القليلة الماضية من صباح هذا اليوم، عن مستجدات جد مهمة تجاه الجمهور الأوروبي والفرنسي على وجه الخصوص حول إمكانية الحضور في دورة هذا العام من معرض باريس للألعاب Paris Games Week 2022.


الذي يعود هذا العام مجددا بعد غياب املته الظروف التي يعيشها العالم خلال الفترة الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا، و التي جعلت مجموعة من الأحداث تلغى أو يتم إيقافها مؤقتا من ضمنها الحدث الفرنسي المتميز للألعاب.


حيث عرف فيه السنوات القليلة الماضية طفرة نوعية من حيث المحتوى، خاصة بعد إهتمام سوني بهذا المعرض الذي قدمت خلال مؤتمر صحفي منذ سنوات قليلة فقط، حيث أصبح وجهة مهمة لمختلف الشركات العالمية وهو ما يتأكد خلال هذا اليوم.

 

رسميا اكسبوكس ستتواجد في معرض باريس للالعاب PGW 2022 !

بعدما أعلنت مايكروسوفت عن طريق قطاع اكسبوكس أنها تعود بقوة إلى معرض باريس للالعاب هذا العام، والذي سيقام في ضواحي مدينة الأنوار و تحديدا في مجمع Paris Expo Porte de Versailles.


الذي حسب الإعلان عن طريق حساب فريق اكسبوكس فرنسا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، سوف يكون فرصة و مناسبة لعرض العناوين القادمة من المطورين الفرنسيين على أجهزة اكسبوكس سيريز، بالإضافة إلى مشاريع أخرى ضمن الحدث الذي يقام بتاريخ 2 إلى غاية 6 نوفمبر المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-