أخر الاخبار

العرض الرسمي لمسلسل The Last of Us HBO يحقق نسبة مشاهدات عالية بعد 24 ساعة فقط من إطلاقه..

العرض الرسمي لمسلسل The Last of Us HBO يحقق نسبة مشاهدات عالية بعد 24 ساعة

 

العرض الرسمي لمسلسل The Last of Us HBO يحقق نسبة مشاهدات عالية بعد 24 ساعة فقط من إطلاقه..

الإنتظار دام لعدة أشهر من طرف الجماهير العاشقة لسلسلة ألعاب The Last of Us من استوديو Naughty Dog، و ذلك قصد مشاهدة العرض الرسمي الأول من نوعه للمسلسل التلفزيوني القادم و المقتبس من الجزء الأول السلسلة.


حيث يتم إنتاجه من طرف سوني و شبكة HBO الرائعة لكي يتم إطلاقه في مرحلة قادمة من عام 2023، و أكيد أن الأنظار كانت متجهة يوم أمس حينما تم تقديم أول عرض بالفيديو لهذا العمل الضخم و المنتظر من طرف الجماهير بعد سنوات من الترقب و الانتظار، حيث تبين أن هذا الأخير فعلا يعد بالشيء الكثير خاصة أن الأحداث الرئيسية في اللعبة يتنق احترامها كثيرا في المسلسل التلفزيوني.



و هو ما يجب أن نكتشف قريبا بعد إطلاقه، إلا أن اللقطات التي جرى إماطة اللثام عنها من المسلسل الذي يجري العمل عليه من طرف طاقم ضخم بقيادة المبدع Craig Mazin مخرج مسلسل Chernobyl، و كذلك مجموعة من الممثلين المخضرمين على رأسهم Pedro Pascal في دور Joel تم Bella Ramsey بدور Ellie بالإضافة إلى وجوه أخرى من اللعبة مثل Troy Baker و كذلك Ashley Johnson ممثلي الشخصيات في اللعبة.


حيث سيتم الاعتماد عليهم كذلك في المسلسل ضمن أدوار مفاجئة على أبعد تقدير، هذا و أرسلت اللقطات التي تم الكشف عنها فعلا إشارات جد إيجابية بخصوص المسلسل و جودته ما يجعل الأنظار فعلا متجهة له و حماس الجماهير على أشده.


خاصة و أن نسبة المشاهدات الخاصة بالعرض الرسمي بلغت حاجز 5,8 مليون فقط بعد ساعات قليلة من الكشف عنه، بالمقابل الإعلان عن طريق حساب شبكة HBO بموقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تجاوز حاجز ثمانية ملايين مشاهدة، ما يبرز حقا المكانة التي يحظى بها هذا المشروع الضخم و الذي بلا أدنى شك سنواكب جميع التفاصيل عنه طيلة الفترة القادمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-