أخر الاخبار

تأكيد إطلاق لعبة Crash Bandicoot 4 على جهاز PC و جزء جديد بعنوان Wumpa League إليكم تفاصيله..

تأكيد إطلاق لعبة Crash Bandicoot 4 على جهاز PC و جزء جديد بعنوان Wumpa League

 

تأكيد إطلاق لعبة Crash Bandicoot 4 على جهاز PC و جزء جديد بعنوان Wumpa League إليكم تفاصيله..

سلسلة Crash Bandicoot خلال السنوات القليلة الماضية تعرف حركية غير عادية، تأكدت عن طريق عودتها القوية بواسطة إصدار ريميك للإصدار الأصلي للثلاثية التاريخية لهذه السلسلة قبل تقديم جزء رئيسي جديد تماما و هو Crash Bandicoot 4، الذي توفر فقط على أجهزة الألعاب المنزلية و هو ما نحصل على جديده خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مجموعة إعلاميين و مؤثرين، أكدوا رسميا توصلهم بحزمة خاصة من طرف استوديو التطوير Toys for Bob الذي يقف خلف السلسلة منذ فترة، حيث أفاد مؤخرا أن الحزمة الحصرية التي أرسلتها الناشرة أكتفيجين.

 

تؤكد أن الإصدار الرئيسي الرابع قادم هذه المرة لجمهور جهاز البي سي بداية من تاريخ 18 أكتوبر الحالي تجاه منصة Steam على الأقل حسب ما تم تأكيده، فيما جرى مشاركة أول التفاصيل عن المشروع الجديد القادم من هذه لبسلسلة.


و هنا الحديث عن إصدار Crash Bandicoot Wumba League الذي جرى تسريب بعض التفاصيل عنه منذ فترة طويلة نوعا ما، بمعطيات مفادها أن اللعبة ستقدم تجربة عميقة على مستوى أطوار اللعب الجماعي و كذلك عناصر متجددة لإغناء محتوى هذه الأخيرة.



على أن يتم تقديم خطوطها العريضة في حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards 2022 القادم في ديسمبر المقبل، و أكيد إلى ذلك الحين التسريبات لن تقف هكذا، حيث نتوقع خروج المزيد من المعطيات و التفاصيل حول اللعبة بطريقة تدريجية، الأمر الذي نعدكم بتغطية جميع ما يسفر عنه أول بأول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-