أخر الاخبار

مصدر يكشف طبيعة مشروع روكستار القادم بعد إطلاق لعبة GTA 6 !

مصدر يكشف طبيعة مشروع روكستار القادم بعد إطلاق لعبة GTA 6

 

مصدر يكشف طبيعة مشروع روكستار القادم بعد إطلاق لعبة GTA 6 !

استوديوهات روكستار خلال الفترة السابقة أصبحت مرتبطة الأخبار الخاصة بها فعلا بمجموعة من التسريبات و الاشاعات، التي تكاد لا تتوقف و هو ما يمكننا أن نسجل المزي عنه في الفترة السابقة، بعدما تم تسريب العديد من الفيديوهات بخصوص لعبة GTA 6 و ما تزال هذه التسريبات الضخمة تخرح عنها العديد من المعلومات و التفاصيل المهمة.


إلا أنه خلال الساعات القليلة الماضية شاركنا أحد المصادر الموثوقة في عالم عناوين استوديوهات روكستار، و هنا الحديث عن المستخدم الموثوق للغاية Tez2 منشور مثير للغاية على مستوى حسابه الرسمي في موقع منتدى Reddit، حيث تطرق إلى لعبة GTA 6 في وقت سابق من هذا الأسبوع أيضا.


إلا أنه في خروج اعلامي هذا اليوم أكد أنه و من خلال معلومات خاصة لديه، علم أن استوديوهات روكستار و تحديدا الإدارة الحالية ترغب بتنويع العناوين القادمة بعد إطلاق GTA 6، و جميع المؤشرات حسب قوله تشير إلى إعادة إحياء مشروع لعبة Bully 2 التي كانت محط إشاعات منذ سنوات عديدة عن طريق صور، و مطورين قدماء من روكستار أكدوا أن لعبة Bully 2 فعلا تحت التطوير.


لكن خلال الأشهر القليلة الماضية تأكد بحكم المطلق أن اللعبة تم إلغاء العمل عليها بمجرد المرور إلى المراحل النهائية قبل بدأ التطوير، و حسب قول المصدر الحالي أن المشروع تمت إعادة النظر فيه عن طريق إعادة تطوير جزء مهم من محتواه، خاصة القالب القصصي على أن يتم الخوض فيه مباشرة بعد إطلاق استوديوهات روكستار للعبة GTA 6.

 

مصدر يكشف طبيعة مشروع روكستار القادم بعد إطلاق لعبة GTA 6 !

حيث تنوي هذه الأخيرة رفع وتيرة العمل على العناوين القادمة مستقبلا من خلال توظيف العديد من المطورين و تقليص الفارق الزمني بين كل لعبة و أخرى، على الأقل إلى ثلاثة سنوات عوض خمسة سنوات التي أكيد لن تنطبق على لعبة GTA 6 القادمة.


حيث يجب إنتظار إطلاقها إلى ما بعد 2024 بالتالي في حالة تأكدت تسريبات عودة لعبة Bully 2، نتوقع أن يتم إطلاقها في فترة من نهاية الجيل الحالي على أقصى تقدير في حدود 2027 أو 2028 لكنها تظل مجرد إشاعات لحدود اللحظة دون وجود معطيات رسمية من مصدر داخل الفريق المطور.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-