أخر الاخبار

جمهور لعبة GTA 6 يكتشف تفاصيل جديدة حول نظام الشرطة بعد التسريبات الأخيرة..

جمهور لعبة GTA 6 يكتشف تفاصيل جديدة حول نظام الشرطة بعد التسريبات

 

جمهور لعبة GTA 6 يكتشف تفاصيل جديدة حول نظام الشرطة بعد التسريبات الأخيرة..

تواصل لعبة GTA 6 مسلسل التفاصيل المهمة التي جرى مشاركتها معنا انطلاقا من التسريبات السابقة بالفيديو، التي همت محتوى هذه الأخيرة في نسخة جد أولية من عملية التطوير تعود إلى عام 2019 تقريبا، و هو ما يواصل مجتمع اللعبة فعلا تحليل ما جاء فيه من لقطات و مشاهد، خاصة أحد العروض الطويلة بالفيديو التي تقدم نظرة عن نظام المطاردات بين اللاعبين و الشرطة.


ما جعل مجتمع اللعبة عن طريق موقع منتدى Reddit يعيد إلى الواجهة عدة توقعات و تفاصيل مثيرة للغاية، انطلاقا من العرض بالفيديو المسرب، حيث كان يظهر هذا الأخير أن الشخصيات الرئيسية في إحدى السرقات كان يظهر عداد تنازلي يخبرك بموعد قدوم الشرطة، و حسب قول جمهور اللعبة فهذا العداد قد لا يظهر دائما.


بحكم أنه و من خلال أحد المشاهد الأخرى كانت هناك مواجهة مباشرة مع الشرطة في وسط المدينة، و شاهدنا تدخل الشرطة في نفس الوقت و الحين، ما يؤكد أن تدخل هذه الأخيرة حسب قولهم سيختلف على حسب قيمة و مستوى الجريمة المرتكبة في عالم اللعبة، مثلا عند القتل سيكون التدخل فوري و بتلك اللحظة.

 

كما أن ارتكاب حادثة سير وسط الطريق سيستغرق وصول الشرطة حسب قول اللاعبين على الأقل خمسة ثواني، في حين أن التسلل إلى المنازل و سرقات المتاجر سيظهر عداد يخبرك بمغادرة المكان و الهروب قبل أن تتدخل وحدة من الشرطة.


إلا أن المستخدمين خلال قراءة في الآراء أمامنا فقد وضعوا بعض الاقتراحات المتميزة مثل إضافة اختلاف سرعة التدخل من طرف الشرطة على حسب بعد المسافة، حتى تضمن واقعية اكبر مثلا في مناطق خارج المدار الحضري، يمكن أن يتأخر تدخل الشرطة و هو ما يشجع اللاعبين على الهرب من موقع الحادث، كما أنه في المدينة يمكن أن يتنوع التدخل مثل إرسال فرقة من الدراجات.


و هي مجرد توقعات بطبيعة الحال للحين بناء على التفاصيل المسربة بالفيديو مؤخرا، حيث تظل من نسخة جد أولية للعبة GTA 6 التي ستكون مختلفة حاليا داخل دواليب استوديوهات روكستار.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-