أخر الاخبار

رسميا تحديث Halloween قادم للعبة Red Dead Online في هذا الموعد بمحتوى متجدد..

رسميا تحديث Halloween قادم للعبة Red Dead Online في هذا الموعد بمحتوى متجدد

 

رسميا تحديث Halloween قادم للعبة Red Dead Online في هذا الموعد بمحتوى متجدد..

بعد غياب دام لعدة أشهر تعود اخبار لعبة Red Dead Redemption 2 إلى الواجهة من جديد، و تحديدا طور اللعب الجماعي Red Dead Online الذي كشفت استوديوهات روكستار منذ فترة عن إيقاف دعمه بصفة نهائية، قصد التفرغ أكثر إلى المشاريع المفتوحة لديها.


و تخص بالذكر عملية تطوير لعبة GTA 6 لكن يوم أمس و من خلال إعلان جديد لفريق التطوير، شاركنا هذا الأخير نظرة سريعة عن محتوى تحديث Halloween السنوي للعبة Red Dead Online، و الذي سيتيح للمستخدمين مجموعة من المحتويات و العناصر المتجددة لأول مرة داخل اللعبة.


حيث يتوقع أن يتيح لنا هذا التحديث الجديد باقة من الاضافات الجديدة و العناصر المتميزة، أهمها بلا أدنى شك عودة حزمة Halloween Pass 2 التي ستكون متاحة أمام اللاعبين القدماء ممن لم يستطيعوا في السابق إستكمال محتواها، بالمقابل الفرصة ستكون مواتية أمام المستخدمين الجدد للاستفادة من المحتويات الحصرية التي توفرت قبل عام من الآن عن طريق اللعبة.


كما من جهة أخرى تسجل اللعبة عن طريق هذا التحديث الجديد القادم بتاريخ 18 أكتوبر الحالي، دخول مهمات Telegram جديدة على الخط و التي تستدعي عنصر التعاون بين اللاعبين، بعدما اصبحت استوديوهات روكستار في الفترة السابقة تركز بشكل كلي على محتوى هذه المهمات التي تظل السبيل الوحيد لدعم اللعبة، إلى حين التفرغ مجددا لها.


و سيكون اللاعبين أيضا مع فرصة لتعزيز تقدمهم داخل محتوى اللعبة عن طريق نقاط الخبرة المضاعفة X3 و كذلك نقود RDO$، التي يمكن الحصول عليها مقابل إستكمال مهمات معينة ضمن مراحل Telegram الحصرية، و لا ننسى من جهة أخرى وصول مجموعة من المراحل أو المحطات داخل طور All Hallows Call to Arms.


حيث ستمكن اللاعبين من مجموعة مناطق جديدة للعب و الأهم الاستفادة من نقاط خبرة و نقود مضاعفة جراء خوض غمارها حيث تظل أفضل خيار أمام اللاعبين الجدد لتسلق الدرجات بسرعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-