أخر الاخبار

العاب بلايستيشن الحصرية ستصل إلى أجهزة البي سي في هذه المدة القصيرة بعد إطلاقها..!

العاب بلايستيشن الحصرية ستصل إلى أجهزة البي سي في هذه المدة القصيرة

 

العاب بلايستيشن الحصرية ستصل إلى أجهزة البي سي في هذه المدة القصيرة بعد إطلاقها..!

واصلت تصريحات السيد Hermen Hulst رئيس استوديوهات بلايستيشن العالمية في الخروج بشكل متتالي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما اطلعنا على خططهم المستقبلية داخل بلايستيشن بخصوص الاستثمار داخل استوديوهات تطوير جديدة.


و كذلك تعزيز حضورهم من خلال بعض الفرق الأخرى لتقديم المزيد من العناوين الحصرية، إلا أن الرجل الأول داخل قطاع بلايستيشن أشار في مقابلة صحفية أخرى مع الإعلامي الفرنسي الشهير Julien Chieze، حينما تحدث عن مجموعة من النقاط المهمة حول مستقبل استوديوهات بلايستيشن و الطموحات المستقبلية، لتقديم المزيد تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.


إلا أنه أشار في سؤال مهم عن دعم جهاز البي سي، كون حصريات بلايستيشن ستتوفر جميعها على التوالي في أجهزة بلايستيشن و البي سي قبل التطرق إلى نقطة أساسية، مفادها موعد إطلاق الألعاب الحصرية الجديدة على جهاز البي سي، مؤكدا أنهم يرغبون بتقليص المدة إلى عام تقريبا من إطلاق العناوين القصصية بين جهاز بلايستيشن 5 و البي سي.


مشيرا أن دعمهم سيرتفع تدريجيا مع مرور الوقت إلى منصة البي سي، بالمقابل الألعاب التي تعتمد على نظام الخدمات الحية سوف تتوفر منذ أول أيامها في العالم عن طريق أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي تواليا، حتى يطمئن الجماهير عن طموحات القطاع فيما يتعلق دعم جهاز البي سي.


و يؤكد من جهة أخرى أن سوني تمتلك خطة للتوسع أكثر في مسألة نقل الإصدارات الحصرية إلى جهاز البي سي، و التي في جانب آخر تعتبر عكس ما يتوقع الجمهور العاشق لأجهزة بلايستيشن و تحديدا المتعصبين منهم الذين ما يزالون يعارضون فكرة طرح حصريات بلايستيشن على أجهزة البي سي.


و يعتبرون أن خطوة سوني بمثابة خيانة عظمى و انتهاك لهويتها التاريخية، بعكس نينتندو التي ما تزال تقاوم المطبات حسب قولهم رغم أنها اتجهت إلى صنف مختلف نوعا ما من حيث الألعاب و الجمهور الموجهة إليه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-