أخر الاخبار

شاهد العرض الرسمي لأسلوب اللعب داخل Dead Space Remake و تحديد موعد إطلاقها..

شاهد العرض الرسمي لأسلوب اللعب داخل Dead Space Remake و تحديد موعد إطلاقها

 

شاهد العرض الرسمي لأسلوب اللعب داخل Dead Space Remake و تحديد موعد إطلاقها..

بعدما كانت خلال الفترة السابقة التفاصيل عنها نوعاً ما تشهد ركود من حيث المعطيات والمعلومات المرتبطة بها، فقد عادت لعبة Dead Space Remake بقوة إلى الواجهة خلال مساء يوم أمس.


بعدما شاركنا الفريق المطور داخل استوديو EA Motive استعراض بالفيديو لأول مرة يمكن من خلاله أن نشاهد لقطات و مشاهد جديدة لأسلوب اللعب، تكشف بالوضوح أن اللعبة فعلا ستقدم لنا تجربة متقدمة بالمقارنة مع الإصدار الأصلي الذي توفر قبل سنوات من الآن.



حيث نشاهد من خلال الفيديو الجديد أمامنا نظرة موسعة عن بيئة اللعب في محطة USG Ishimura، و نحن نتقمص دور الشخصية الرئيسية Isaac Clarke أثناء مواجهة رعب و خطر يحدق به من كل الجوانب.


الأمر الذي سيكون مستواه عالي جدا من خلال نسخة الريميك القادمة، حيث جرى إماطة اللثام أيضا عن موعد إطلاقها العالمي و الذي تم تحديده بنفس المناسبة في تاريخ 27 يناير لعام 2023، تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


حيث ستتوفر هذه الأخيرة حصريا لأجهزة الجيل الحالي ما يفسر فعلا نية استوديو التطوير بتقديم تجربة عميقة بكافة الجوانب على الإطلاق و استغلال جميع القدرات التقنية لإيصال توجهه الفني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-