أخر الاخبار

استوديو CD Projekt يعلن عن تكملة لأحداث Cyberpunk 2077 و ثلاثة مشاريع جديدة في عالم The Witcher

استوديو CD Projekt يعلن عن تكملة لأحداث Cyberpunk 2077 و ثلاثة مشاريع جديدة في عالم The Witcher

 

استوديو CD Projekt يعلن عن تكملة لأحداث Cyberpunk 2077 و ثلاثة مشاريع جديدة في عالم The Witcher

من خلال جلسة خاصة رفقة المستثمرين في أستوديو التطوير البولندي CD Projekt Red، شاركنا هذا الأخير خلال الساعات القليلة الماضية جزء من خططه المستقبلية خلال السنوات المقبلة، حيث أفاد في معرض كلامه أن الأوراش المفتوحة حاليا سواء للعبة Cyberpunk 2077 عن طريق التحديثات و التوسعة الإضافية الأولى و الأخيرة لها.


بالإضافة إلى نسخة الجيل الجديد للعبة The Witcher 3 يستمر العمل عليها بالشكل العادي، إلا أن المستقبل حسب قوله سيكون واعد للغاية بالنسبة لهذه الألعاب، بحكم أن الجماهير في السنوات المقبلة ستكون على موعد مع العديد من المفاجآت، بداية من تكملة مباشرة لأحداث لعبة Cyberpunk 2077 التي دخلت مرحلة ما قبل الإنتاج الأولى.


حيث ستقود اللاعبين إلى عالم مستقبلي مظلم و بتنوع و عمق قصصي أكبر و حاليا يتم تطويرها تحت مسمى أولي Orion، كما أن سلسلة The Witcher هي الأخرى لن يتم التخلي عليها تماما و ستكون محور ثلاثية جديدة بالكامل بمعية العنوان الذي يجري تطويره حاليا Project Polaris.

 

استوديو CD Projekt يعلن عن تكملة لأحداث Cyberpunk 2077 و ثلاثة مشاريع جديدة في عالم The Witcher

بعدما تم الإعلان عنه منذ فترة لكن الحديث الآن عن ثلاثية جديدة بالكامل ينوي الفريق المطور تقديمها خلال فترة لا تتجاوز ستة سنوات بمعدل إصدار جديد كل عامين و قد دخلت مرحلة التطوير المبكرة جدا تحت مسمى Canis Majoris، تم هناك مشروع آخر لا يقل شأن و هنا الحديث عن عنوان Sirius الذي يتم تطويره من طرف استوديو داخلي لديهم في عالم The Witcher دائما.


لكن بأحداث و بعد أعمق بشكل مختلف عن العناوين الكلاسيكية من السلسلة، تم هناك مشروع آخر جديد بالكامل بمسمى Project Hadar الذي يجري تطويره بتعاون مع بعض المخضرمين في صناعة العاب الفيديو و قدماء الاستوديو، لكن تحت لواء فريق طرف ثالث هذه المرة و الذي من المتوقع أن يوفر تجربة عالم مفتوح مختلفة تماما عن مشاريع الاستوديو.


و الأهم من هذا كله أن الفريق خلال جميع هذه المشاريع سيعتمد على محرك الرسومات Unreal Engine 5 بهدف التعود على الميكانيكيات الخاصة به، في أفق استغلاله مستقبلا ليصبح المحرك الرئيسي المستخدم في جميع الألعاب القادمة، و هنا نتحدث عن إصدارات قادمة في أفق ستة إلى ثماني سنوات من الآن.

نظرة عن أهم المشاريع الجديدة حسب وصف الفريق المطور


مشروع لعبة Orion
هو اسم رمزي للعبة Cyberpunk القادمة ، والتي ستأخذ سلسلة Cyberpunk إلى الأبعد وتستمر في تسخير إمكانات عالم المستقبل المظلم.

مشروع لعبة Polaris
هو اسم رمزي للعبة التالية في سلسلة ألعاب The Witcher ، والتي أعلنا مؤخرًا أنها كانت في مرحلة ما قبل الإنتاج. إنها بداية ملحمة جديدة: نهدف إلى إصدار لعبتين أخريين من Witcher بعد Polaris ، لإنشاء ثلاثية AAA RPG جديدة.

مشروع لعبة Canis Majoris
هي لعبة Witcher كاملة ، وهي منفصلة عن ملحمة Witcher الجديدة بدءًا من Polaris. سيتم تطويرها من قبل استوديو خارجي برئاسة مطورين ذوي خبرة عملوا على ألعاب Witcher السابقة.

مشروع لعبة Sirius
 هو اسم رمزي للعبة تم تطويرها من قبل The Molasses Flood، تقع أحداثها في عالم The Witcher وتم إنشاؤها بدعم من CDPR. ستختلف عن إنتاجاتنا السابقة ، حيث تقدم أسلوب لعب متعددة اللاعبين بالإضافة إلى تجربة اللاعب الفردية ذات حملة تتضمن مهام وقصص.

مشروع لعبة Hadar
هو اسم رمزي لعنوان ثالث متميز تمامًا ، تم إنشاؤه من البداية داخل CDPR. المشروع في المراحل الأولى من العملية الإبداعية ، مما يعني أننا لم نطور أي لعبة حتى الآن ، ولكننا نعمل بشكل حصري على أساسها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-