أخر الاخبار

هذا حجم ملف تحميل لعبة A Plague Tale Requiem بنسخة بلايستيشن..!

هذا حجم ملف تحميل لعبة A Plague Tale Requiem بنسخة بلايستيشن

 

هذا حجم ملف تحميل لعبة A Plague Tale Requiem بنسخة بلايستيشن..!

لعبة A Plague Tale Requiem في الفترة السابقة عرفت الاخبار المتعلقة بها فعلا طفرة نوعية، و هو ما يتواصل حيث أشرنا إلى عروض بالفيديو لهذه الأخيرة تقدم نظرة موسعة عن نظام أسلوب اللعب و كذلك الخصائص التي من المنتظر أن تتيحها أمامنا.


ناهيك عن نظرة حول الخصائص الحصرية التي ستتوفر بنسخة جهاز بلايستيشن 5 كما سبق و أن أشرت في مقال سابق، حيث تطرقنا إلى جملة من الخصائص و العناصر التي ستحتوي عليها هذه النسخة بالتحديد، سواء من حيث استغلال قدرات ذراع التحكم Dualsense و كذلك القدرات التقنية الهائلة التي توفرها أجهزة الجيل الجديد.


الأمر الذي جعل الفريق المطور بصفة عامة يقرر توفير اللعبة حصريا فقط على هذه الأجهزة، و بالتالي تخصيص أغلب هذه العناصر التقنية تجاه أجهزة الجيل الجديد الأمر الذي يقودنا مباشرة إلى صلب الموضوع الذي نود التطرق له.


حيث و من خلال نظرة على تفاصيل حصرية جرى مشاركتها من طرف فريق حساب PlayStation Game Size على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد اطلعنا لأول مرة على نظرة سريعة تهم حجم ملف تحميل لعبة A Plague Tale Requiem عبر جهاز بلايستيشن 5 الذي سيكون في حدود 46,1 جيجابايت بدون احتساب تحديث اليوم الأول.


و هو حجم جد مناسب للعبة جيل جديد خاصة أن منصة بلايستيشن 5 تستغل خصائص تكنولوجيا ضغط الملفات كراكين، و بالتالي مساحة الألعاب الإجمالية بالعادة تكون جد محدودة في المنصة و نترقب المزيد من التفاصيل عن اللعبة خلال المرحلة المقبلة التي تسبق الإطلاق العالمي لهذه الأخيرة بتاريخ 18 أكتوبر تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-