أخر الاخبار

مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 تحقق إنجاز جديد بفضل المسلسل التلفزيوني الأخير..

مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 تحقق إنجاز جديد بفضل المسلسل التلفزيوني

 

مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 تحقق إنجاز جديد بفضل المسلسل التلفزيوني الأخير..

لعبة Cyberpunk 2077 على الرغم من إطلاقها المعقد للغاية على مستوى أجهزة الالعاب المنزلية و حجم المشاكل التي واجهت طيلة مسارها إلى غاية إصلاح أغلب المشاكل التقنية و اصبحت قابلة للعب.


إلا أن مسارها كان صعب جدا و عرف عدة تقلبات، قبل الوصول إلى الشكل الحالي أو المستوى الجيد لتوفير تجربة ممتازة أمام اللاعبين، و هو ما كان فعلا عبارة عن إشارة واضحة كون اللعبة ستعود بقوة خلال المرحلة المقبلة.


الشيء الذي طفى على السطح خلال الأيام القليلة المقبلة، على خلفية ما رصدها إنطلاقا من تحليل لإحصائيات شاركها معنا موقع منصة SteamChart عن طريق مجموعة من الأرقام المهمة بخصوص عدد اللاعبين المتصلين في اللعبة، و كذلك منسوب نشاط اللاعبين خاصة بعد إطلاق المسلسل التلفزيوني الأنمي Cyberpunk Edgerunners.


الذي صدر قبل فترة و أكيد كان له دور فعال في عودة اللعبة إلى الواجهة و هو ما انعكس إيجابيا على اللعبة من خلال المبيعات، الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان الفريق المطور.

 

مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 تحقق إنجاز جديد بفضل المسلسل التلفزيوني الأخير..

حينما أشار أن هذه الأخيرة استطاعت تحقيق مبيعات إجمالية بلغت عشرين مليون نسخة بنسبة زيادة 2 مليون نسخة بالمقارنة مع مبيعات شهر ابريل الماضي، و هي بالتأكيد أرقام جد مطمئنة حول مبيعات اللعبة التي تعتلي الصدارة عن طريق منصة Steam منذ فترة.


و مؤكد أن أغلب المبيعات المحققة جاءت بنسخة البي سي و لو أن الفريق المطور CD Projekt لم يشاركنا أي تفاصيل دقيقة حول مبيعات كل جهاز على حدى، لكن بالطبع التحديثات الأخيرة للعبة كانت دافع أساسي وراء عودة الجماهير إليها بمعية إطلاق مسلسل الانمي Cyberpunk Edgerunners الذي يواصل حصد نسب مشاهدات عالية جدا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-