أخر الاخبار

لعبة Sackboy A Big Adventure الحصرية على أجهزة بلايستيشن قادمة رسميا إلى PC !

لعبة Sackboy A Big Adventure الحصرية على أجهزة بلايستيشن قادمة رسميا إلى PC

 

لعبة Sackboy A Big Adventure الحصرية على أجهزة بلايستيشن قادمة رسميا إلى PC !

تحديث: تم الإعلان بصفة رسمية عن إطلاق لعبة Sackboy A Big Adventure لجهاز البي سي حيث ستتوفر في الموعد الذي تم تحديده سابقا عن طريق التسريبات لهذا اليوم، و في نفس الوقت جرى الكشف عن متطلبات التشغيل النهائية للعبة على الجهاز التي يمكم الإطلاع عليها من خلال القائمة الكاملة أسفل المقال المحدث.

 

لعبة Sackboy A Big Adventure الحصرية على أجهزة بلايستيشن قادمة رسميا إلى PC !

بعدما كانت خلاله الفترة السابقة محط إشاعات و تسريبات من قبل العديد من المصادر حول العالم، تواصلت التفاصيل في السقوط تباعا و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المستخدم الموثوق للغاية Wario64 على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


و الذي أفاد أن سوني فعلا تستعد إلى الكشف الرسمي الأول من نوعه عن لعبة Sackboy A Big Adventure تجاه جهاز البي سي بعد مسارها الحصري في أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 منذ عامين تقريبا، في إطار الخطة الموسعة من طرف بلايستيشن لنقل أغلب العناوين الحصرية الضخمة لديها على جهاز البي سي.


والتي كانت موضوع تسريبات خلال الفترة السابقة بمعية قدوم لعبة Returnal، قبل أن تظهر هذه المستجدات الجديدة عن طريق حساب المستخدم Wario64 على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حينما شاركنا عرض بالفيديو جرى رفعه على أحد القنوات الرسمية من بلايستيشن في منطقة أمريكا الجنوبية، حيث يظهر إعلان اللعبة الرسمي عن طريق جهاز البي سي بالإضافة إلى الخصائص التقنية التي ستتيح هذه الأخيرة في نسختها المحسنة الجديدة.



حيث نكتشف وجود طبعا دعم دقة عرض 4K حقيقي مع 120 إطار بالثانية بالإضافة إلى دعم الشاشات العريضة Ultrawide، ناهيك عن دعم تقنية DLSS من نفيديا بالإضافة إلى خصائص إضافية أخرى مثل VRR.


و ظهرت في وقت لاحق من هذا العام بعض التسريبات التي تكشف قائمة إعدادات تشغيل اللعبة مع تأكيد دعمها لتكنولوجيا Ray Tracing و المزيد من الخصائص التي تهدف إلى الرفع من جودة اللعبة في أفق إطلاقها بتاريخ 27 أكتوبر حسب التسريب بالفيديو في ترقب الإعلان الرسمي بعد ساعات من الآن لما لا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-