أخر الاخبار

إشاعة : جمهور لعبة Bully على موعد مع مفاجأة غير متوقعة من روكستار قريبا جداً..

 إشاعة : جمهور لعبة Bully على موعد مع مفاجأة غير متوقعة من روكستار قريبا جداً..

 

إشاعة : جمهور لعبة Bully على موعد مع مفاجأة غير متوقعة من روكستار قريبا جداً..

في متابعة مستمرة لأهم أخبار الألعاب التي مرت علينا خلال الفترة الماضية بسبب غياب عن الواجهة لظروف صحية نواصل تقريبكم من كافة المستجدات و هذه المرة دائما في صلة مرتبطة بعناوين استوديوهات روكستار .


التي كانت حاضرة خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف تقرير مفصل على مستوى موقع مجلة Game informer بخصوص مشروع ملغي للعبة Bully 2 فهذه الأخيرة ما تزال حاضرة الاخبار عنها و مستمرة في التواجد على خلفية ما جرى مشاركته معنا منذ لحظات .


انطلاقا من تعليق لأحد المسربين و هنا الحديث عن المستخدم في موقع التواصل الاجتماعي تويتر SWEGTA الذي وانطلاقا من تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ذاته أكد أن الجمهور المحب لسلسلة Bully على موعد خلال المرحلة المقبلة قريبا جدا مع إعلان مفاجئ و غير متوقع من طرف استوديوهات روكستار .


دون الكشف عن طبيعة هذا الإعلان و لو أنه خلال التغريدة أشار المتحدث ذاته أنه ليس إعلان عن جزء ثاني من السلسلة ، لكنه حسب قوله إعلان فعلا في مستوى التطلعات و سيفيد الجميع من المتعطشين لجديد اللعبة و أعتقد أنها إشارة فعلا مباشرة من المسرب إلى أنه قد يكون بنسبة كبيرة جداً عبارة عن إصدار ريماستر بلمسات ريميك أي أنه ليس فعلا إصدار ريميك 100% أو ريماستر عادي .


بل سيكون شيء بينهم أو مزيج بطريقة أو بأخرى الأمر الذي سنحاول مواكبة التفاصيل بخصوصه أول بأول على مستوى موقعنا بهدف تقريبكم من كافة المستجدات ، خاصة و أنها عبارة عن معطيات من مصدر غير رسمي لهذا يتطلب التعامل معها دائما بنوع من الحذر و لو أن المصدر سبق و أن توفق في عدة تسريبات سابقة .


لكن هذا لا يمنعنا من انتظار الإعلانات الرسمية افضل و التي تكون واضحة و حاسمة في كشف جميع الخيوط المرتبطة بهذا المشروع في حال تواجده خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتم الإشارة فيعا إلى عودة السلسلة من جديد حلال الأسابيع القليلة الماضية ، بحيث منذ حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards و الاخبار تكاد لا تتوقف عن إمكانية عودة السلسلة الأمر الذي يزيد فعلا من الشكوك حولها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-