أخر الاخبار

تأكيد وجود مشروع ريميك للعبة ضخمة AAA قادم على جهاز بلايستيشن 5 !


 تأكيد وجود مشروع ريميك للعبة ضخمة AAA قادم على جهاز بلايستيشن 5 !

 

تأكيد وجود مشروع ريميك للعبة ضخمة AAA قادم على جهاز بلايستيشن 5 !

خلال الفترة الماضية مرت مجموعة من الأخبار المتعلقة بعدة العاب دون الإشارة إليها للأسف لأسباب سبق و أن وضحتها خلال مقالات عبر موقعنا .


لكننا الآن و الحمدلله بعد العودة إلى الديناميكية و الحيوية اليومية تدريجيا نواصل المسيرة وإياكم من خلال تغطية و تقريبكم من مختلف التفاصيل المتعلقة بعدد من الألعاب ، وهذه المرة بخصوص تفاصيل طفت على الواجهة خلال الأسبوع الماضي انطلاقا من مجموعة طلبات توظيف من جانب أحد الفرق المطورة الواقعية في اليابان تحديدا استوديو Mutant Insight .


الذي يظل من بين الفرق المطورة الغير معروفة كثيراً في أوساط صناعة الألعاب ، لسبب بسيط وهو أنه يعمل فقط على مساعدة المطورين أو الأستوديوهات الضخمة على مجموعة من المشاريع من خلال تصاميم الشخصيات و نماذج لعدة عناصر في عدة العاب من صنف الآربيجي الياباني .


إلا أنه وخلال الأيام القليلة الماضية آثار الفريق المطور ذاته ضجة نوعا ما من خلال تسجيله لعدة طلبات توظيف هي الأولى من نوعها منذ فترة ، بحيث أنه يتحدث خلال الوصف المتعلق بها أنه بصدد التعاون مع أحد الفرق الضخمة على مشروع لعبة من فئة AAA ريميك لأحد السلاسل الشهيرة للغاية قادمة حصريا لجهاز بلايستيشن 5 .


و بالعودة إلى الطلبات المسجلة من جانب الأستوديو يمكننا الوقوف على عدة نقاط مثل استهدافه لمصممي الشخصيات و كذلك نماذج بيئات اللعب و هي نوعا ما إشارة أن اللعبة ما تزال في مراحل أولية للغاية ما بعد مرحلة الإنتاج ، كما أنها إشارة ربما أنه يستهدف العمل على مستوى محتوى إضافي لأحد العناوين القادمة .


و هو ما يعيد إلى الواجهة طرح اقترانه مع مشروع لعبة Final Fantasy VII Remake الفصل الثاني الذي أكدت الناشرة اليابانية Square Enix أن تفاصيل أكثر بخصوصه قادمة خلال هذا العام ، خاصة أن استهداف فريق Mutant Insight خلال كافة الوظائف إلى الإشارة لإستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 5 خلال عملية تطوير اللعبة ليست من فراغ .


ما دامت لعبة Final Fantasy VII Remake الفصل الثاني لن تبتعد عن هذا المحرك خاصة و أن الجزء الأول تم تطويره باستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 4 ، و أكيد هي جميعها مجرد توقعات فقط لا غير و الأمر المؤكد أن المستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 لهم موعد قريبا مع أحد الألعاب الضخمة القادمة على شكل ريميك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-