أخر الاخبار

سوني تكشف بالخطأ عن عودة أحد العناوين الكلاسيكية بنسخة ريميك لجهاز بلايستيشن 5 ، شاهد من هنا..

 سوني تكشف بالخطأ عن عودة أحد العناوين الكلاسيكية بنسخة ريميك لجهاز بلايستيشن 5

 

سوني تكشف بالخطأ عن عودة أحد العناوين الكلاسيكية بنسخة ريميك لجهاز بلايستيشن 5

سوني من غير العادة مشاهدتها تقدم على أخطاء من هذا القبيل إلا أن الدليل هذه المرة أمامنا بالصور بعدما تم خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في مساء يوم أمس الكشف بالخطأ عن أحد الإعلانات الجديدة التي من الواضح أنه تم بشكل مبكر .

 

بحكم أن الفريق المسؤول عن التواصل داخل قطاع بلايستيشن بسرعة تدارك الأمر و قام بسحب التغريدة التي كانت تتحدث عن تقديم لعبة Destroy All-Humans 2 Reprobed و هي نسخة ريميك الاصدار الأصلي الذي توفر خلال عام 2006 و من خلال الفيديو الذي تمت مشاهدته من طرف مجموعة لاعبين فقد تبين أن اللعبة تعتمد على ميكانيكية جديدة من حيث طريقة اللعب .

 

بالإضافة إلى احتواء هذه الأخيرة على أجواء مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية قبل أن يختتم شعار الفريق المطور و الناشرة العرض الرسمي بالاشارة إلى كل من THQ Nodric و Black Forest الذي قدم في العام الماضي نسخة ريميك Destroy All-Humans و كما توضح الصورة المشاركة معنا من طرف فريق موقع IGN فهذه الأخيرة تسير في إتجاه جهاز بلايستيشن 5 .

 

سوني تكشف بالخطأ عن عودة أحد العناوين الكلاسيكية بنسخة ريميك لجهاز بلايستيشن 5

و ربما سبب سحب التغريدة هو رغبة الفريق المطور و الناشرة إلى تقديم اللعبة بصفة رسمية خلال حدث العشر سنوات على تأسيس مجموعة THQ Nodric الذي سيدور في تاريخ الجمعة 17 سبتمبر الحالي ، حيث من المتوقع أن يعرف مجموعة من المفاجأة و الإعلانات الصخمة من طرف هذه الناشرة خلال حدث من تقديم الاعلامي الكندي Geoff Keighley الذي سبق له الظهور هذا العام خلال أحداث Summer Game Fest بمعية Opening Night Live لمعرض Gamescom .

 

حيث من المنتظر أن يعرف الحفل وجود إلى حدود 6 إعلانات ضخمة جديدة بالكامل و من ضمنها بنسبة كبيرة هناك عنوان Destroy All-Humans 2 Reprobed بنسخة ريميك لجهاز بلايستيشن 5 على الأقل هذا المؤكد أمامنا وفق المعطيات لحدود اللحظة ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-