أخر الاخبار

رسميا لعبة Resident Evil 4 Remake تحصل على تصنيف عمري في السعودية..

رسميا لعبة Resident Evil 4 Remake تحصل على تصنيف عمري في السعودية

 

رسميا لعبة Resident Evil 4 Remake تحصل على تصنيف عمري في السعودية..

إطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake لا يفصلنا عنه الكثير، حيث جرى الكشف عنها بصفة رسمية منذ عدة أشهر الآن تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


إلا أن التفاصيل عنها ما تزال قليلة بحكم أن العروض بالفيديو الأخيرة كانت محدودة للغاية في انتظار مشاهدة المزيد عنها، إلا أن ما تم عرضه على الأقل أرسل إشارات جد مطمئنة إلى جمهور اللعبة العريقة، التي يعتبرها المحبين القدماء السلسلة أحد أفضل اصدارات السلسلة على مر التاريخ.


و بالتالي هناك ضغط كبير على الفريق المطور داخل استوديو كابكوم لتقديم Resident Evil 4 Remake بالشكل المنتظر منها و بدوره الجمهور العربي متحمس لاكتشاف هذه الأخيرة، وهو ما تسير على نهجه هيئة الإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية، حيث ومن خلال تغريدة على حساب موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالفريق المحلي في السعودية.



فقد أكد بصفة رسمية الفسح الكامل للعبة Resident Evil 4 Remake في المنطقة العربية و تحديدا في الدول التى تعتمد على تصنيف الهيئة السعودية، بالتالي يتأكد أن اللعبة ستتوفر في موعد إطلاقها العالمي بعد ستة أشهر من الآن بدون أي تعقيدات أو مشاكل، على أمل أن تدعم هذه الأخيرة اللغة العربية في هذه الفترة المتبقية من التطوير.


و في إطار تقريبكم من التفاصيل التي رافقت هذا الإعلان تأكد منح اللعبة تصنيف مناسب لعمر 18 سنة فما فوق، ما يؤكد أن Resident Evil 4 Remake مثل إصدارات الريميك الأخيرة ستحتوي على مشاهد تقطيع و دماء بمستوى أكشن عالي للغاية حسب ما أشار له الفريق عن طريق الوصف.


و أكيد إلى حين إطلاقها بتاريخ 14 مارس لعام 2023، متوقع أن تحصل لعبة Resident Evil 4 Remake على متابعة إعلامية كبيرة و تغطية مستمرة من كابكوم حتى تقرب اللاعبين من محتواها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-