أخر الاخبار

ظهور مفاجئ للعبة Call of Duty Black Ops ضمن قائمة العاب بلايستيشن بلس..

ظهور مفاجئ للعبة Call of Duty Black Ops ضمن قائمة العاب بلايستيشن بلس

 

ظهور مفاجئ للعبة Call of Duty Black Ops ضمن قائمة العاب بلايستيشن بلس..

أطلقت سوني مؤخرا العنان إلى محتوى الألعاب القادمة إلى مشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر أكتوبر الحالي، تجاه المنضوين تحت لواء الخدمة على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا.


إلا أن هذه الأخيرة طبعا كانت تهم فقط القائمة المخصصة لباقة بلايستيشن بلس الأساسية، في حين ما يزال مجتمع اللاعبين على أجهزة بلايستيشن يترقب الحصول على مجموعة الألعاب القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم ديلوكس.


الأمر الذي طفت بعض التفاصيل عنه خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المستخدمين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث شاركنا أحد الحسابات العربية المتخصصة في تغطية أخبار سلسلة Call of Duty تغريدة تؤكد رصد لأول مرة أحد إصدارات سلسلة Call of Duty ضمن قائمة العاب خدمة بلايستيشن بلس.



و الغريب كذلك أن اللعبة ليست سوى الجزء السابع الرئيسي من السلسلة Call of Duty Black Ops المفضل لمجموعة من عشاق السلسلة و الحصري على أجهزة بلايستيشن 3 و اكسبوكس 360 تم البي سي.


ما يؤكد أن قدوم هذا الأخير ربما إلى خدمة بلايستيشن بلس سيكون تجاه المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس بريميوم، و هي الباقة الأعلى ضمن خدمة سوني الموسعة ما دامت تتيح للاعبين بث عناوين جهاز بلايستيشن 3 الكلاسيكية باستخدام تكنولوجيا السحابة، كما قد تكون بمثابة خطأ برمجي فقط تسبب بظهور اللعبة على الخدمة كما وقع مع مجموعة ألعاب في فترة سابقة من الآن.


بحكم أن الظرفية الحالية تعرف صراع قوي بين سوني و مايكروسوفت حول صفقة استحواذ هذه الأخيرة على أكتفيجين، و أكيد رغم أنه صراع في الكواليس لكن من المتوقع أن ينعكس حتى على العقود المبرمة و الاتفاقيات بين سوني و أكتفيجين لهذا سننتظر فقط المعطيات الرسمية بهذا الشأن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-