أخر الاخبار

إشاعة: استوديو Sledgehammer يعمل على Call of Duty Advanced Warfare 2 و هذا موعد اطلاقها..

إشاعة: استوديو Sledgehammer يعمل على Call of Duty Advanced Warfare 2

 

إشاعة: استوديو Sledgehammer يعمل على Call of Duty Advanced Warfare 2 و هذا موعد اطلاقها..

رغم أن سلسلة Call of Duty تستعد خلال الايام القليلة المقبلة إلى استقبال الجزء الرئيسي القادم، و هنا الحظيث عن Call of Duty Modern Warfare 2 الذي يتم تطويره من طرف استوديو Infinity Ward.


إلا أن أكتفيجين بلا أدنى شك لا تتوقف عن التخطيط لمستقبل السلسلة و هو ما تأكد خلال الفترة السابقة، بعدما تأكد أن أستوديو Treyarch بصدد الاشتغال على مشروع لعبة جديدة لإطلاقها في عام 2024، قبل أن تلتحق تفاصيل جديدة هذا اليوم من طرف المسرب المشهور بين مجتمع السلسلة.


المستخدم RalphsValve الذي و من خلال تقرير مفصل شاركنا محموعة نن التفاصيل عن مستقبل المشاريع القادمة، و تحديدا الجزء الذي يقبع تحت التطوير داخل استوديو Sledgehammer Games الذي قدم العام الماضي لعبة Call of Duty Vanguard، حيث أفاد أن هذا الأخير اقترح على أكتفيجين الاشتغال على إصدار ثاني من هذه السلسلة التي بدأت العام الماضي.


إلا أن فشلها التجاري لم يحمس كثيرا إدارة أكتفيجين التي أوصت الاستوديو بالتوجه إلى إعادة تقديم جزء جديد من عنوان Advanced Warfare، الذي حسب قوله سيكون عنوان الإصدار الذي سيتوفر في عام 2025 مشيرا أن أكتفيجين بالمقابل لن تمنح مشروع استوديو Treyarch مساحة أكبر لدعمه من حيث المحتوى.


بحكم أنه سيكون جزء مخصص لفترة لا تتجاوز سنة واحدة بعكس لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 القادمة التي ستستفيد من فترة دعم تمتد إلى عامين مو 2022 إلى 2024، و نشير من جهة أخرى أن أهم أسباب رغبة أكتفيجين في تقديم Call of Duty Advanced Warfare 2 تعود بالأساس إلى المبيعات القياسية التي حصدت في إصدارها الأول.


بعدما تجاوزت حاجز 20 مليون نسخة، و أكيد أن طابعها المستقبلي مع مزيج تقنيات أجهزة الالعاب للجيل الحالي، يمكن انتظار تجربة رهيبة جدا الأمر الذي نتوق فعلا إلى اكتشاف المزيد عنه و لو أنه إلى حدود الوقت ما يزال عبارة عن إشاعات فقط لا غير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-