أخر الاخبار

مخرج سلسلة Mortal Kombat يشوق لإعلان ضخم قريبا..

مخرج سلسلة Mortal Kombat يشوق لإعلان ضخم

 

مخرج سلسلة Mortal Kombat يشوق لإعلان ضخم قريبا..

أكيد أن من يتابع أخبار و مستجدات عالم صناعة الألعاب سيكون على دراية تامة بشخصية السيد Ed Boon، و هو أحد المطورين المخضرمين على مستوى تاريخ صناعة الألعاب، حيث يعتبر من بين أقدم الوجوه التي ما تزال تقاوم الزمن و تعمل على إرضاء شغف اللاعبين عشاق سلسلة Mortal Kombat.


حيث يظل هذا الأخير مرتبط تماما بهذه السلسلة منذ انطلاقتها عام 1992، بالتالي الأنظار تظل متجهة إليها دائما و هو ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف هذا المتحدث من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.


حيث ينتظر الجمهور منذ فترة حديد الاستوديو NetherRealm على أساس تقديم مشروع لعبة جديدة بالكامل، هو ما عاد إلى الواجهة انطلاقا من تغريدة السيد Ed Boon، الذي تفاعل مع تعليقات اللاعبين كما جرت العادة مؤكدا خلال معرض كلامه و نقلا عن موقع VGC.


أنه بتفهم رغبة اللاعبين بالحصول على جزء جديد من سلسلة Mortal Kombat التي وصلت إلى الإصدار رقم 11 بالمناسبة الصادر عام 2019، لكن من جهة أخرى فهم يخططون إلى الإحتفال على نحو جيد بمرور عشرين عاما على إنطلاقة السلسلة لأول مرة عام 1992.


بالتالي الأنظار تظل متجهة صوب الفريق المطور خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث متوقع أن ينطلق بعملية التشويق لمشروعه القادم الذي نتوقع بنسبة كبيرة جدا أنه إصدار آخر من السلسلة، غير أنه قد يكون مختلف ربما حسب توقعي ريميك لأول إصدار من السلسلة لما لا أو شيء من هذا القبيل، و لو أن إشاعات سابقة ربطت الاستوديو بالعمل على مشروع لعبة Injustice جديدة لكن ظلت هذه المعطيات في موقعها فقط و هو الإشاعة و مصدرها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-