أخر الاخبار

شاهد لأول مرة استعراض من 7 دقائق للعبة Wild Hearts القادمة..

شاهد لأول مرة استعراض من 7 دقائق للعبة Wild Hearts القادمة

 

شاهد لأول مرة استعراض من 7 دقائق للعبة Wild Hearts القادمة..

لم يمر سوى القليل من الوقت قبل الكشف الرسمي عن مشروع لعبة Wild Hearts القادمة من طرف الناشرة الأمريكية العملاقة EA و كذلك استوديو Koei Tecmo الياباني، حيث جرى تقديم اللعبة منذ فترة قصيرة جدا و استعراض جزء من أفكارها.


قبل العودة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق ذاته، حيث يمكننا من خلال فيديو على إمتداد سبعة دقايق أن نشاهد لأول مرة نظرة عن عالم اللعبة و محتوى البيئة بصفة عامة.


إد نكتشف أيضا عناصر أسلوب اللعب الرئيسية و الكلاسيكية للغاية التي تؤكد المفهوم حقا الذي تتبناه اللعبة منذ الإعلان عنها، حيث يواجه الشخصية الرئيسية في هذا الاستعراض الأول من نوعه أحد الوحوش التي تعتبر مزيج بين الطبيعة تحت مسمى Kemono عن طريق استغلال نظام Karakuri.


الذي يساعد الشخصية الرئيسية على النيل من هؤلاء الزعماء من خلال إتخاذ عدة أشكال أدوات هجوم أو دفاع أثناء المواجهات، و هو ما سبق لنا الإشارة إليه خلال الكشف الرسمي إد تعتمد فكرة اللعبة على عنصر الاستكشاف ضمن عالمها، عن طريق تجميع المواد الرئيسية لصنع آليات تحت مسمى Karakuri التي تتحول لعدة أشكال.



و يمكن من خلال العرض بالفيديو أن نشاهد بعضها، مؤكد أن هذا العنصر سيكون له دور رئيسي أثناء التقدم في المغامرة و قهر وحوش Kemono التي تأتي على هيئة مزيج بين حيوانات عملاقة و الطبيعة المحيطة بها، و قد تتخد أشكالا متنوعة على حسب المنطقة أو البيئة التي تواجد فيها.


أما بخصوص عناصر Karakuri فهي الأخرى تمتلك هيئات متعددة يمكنك تخصيصها على حسب الموارد التي تجمع و مدى ندرتها، ما يؤكد أن اللعبة فعلا تعد بالشيء الكثير خاصة أنها تشجع على استكشاف العالم.


و بالطبع ما دام موعد إطلاقها محدد في تاريخ 17 فبراير لعام 2023 تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز تم البي سي ننتظر الحصول على المزيد عنها، كما كان الحال في هذا المقال الذي تطرقنا فيه إلى الاستعراض الاول من نوعه لأسلوب اللعب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-