أخر الاخبار

مخرج لعبة Mortal Kombat 11 يتحدث لأول مرة عن مشروعه القادم..!

 مخرج لعبة Mortal Kombat 11 يتحدث لأول مرة عن مشروعه القادم..!

 

مخرج لعبة Mortal Kombat 11 يتحدث لأول مرة عن مشروعه القادم..!

في فترة سابقة ونحن نغطي مختلف التفاصيل والمعلومات التي تتوفر في الواجهة انطلاقا من تغطية اخبار الالعاب و كافة المستجدات التي تتعلق بصناعة الألعاب .


لم يكن بمقدورنا تجاوز التفاصيل المتعلقة بإعلانات قادمة بخصوص مشروع أستوديو التطوير NetherRealm الذي يقف خلف سلسلة العاب القتال الرائعة Mortal Kombat و التي يظل آخر جزء منها بعنوان Mortal Kombat 11 ناجح للغاية .


ما يجعل الأنظار فعلا متجهة إلى مستقبلها و معرفة المزيد بخصوص هذه الأخيرة الشيء الذي كان موضوع نقاش عن طريق جملة من المقالات و التقارير المثيرة ، التي طفت على السطح من طرف منابر إعلامية دولية تطرقت إلى بعض المعلومات بخصوص العنوان القادم .


بناء على تصريحات السيد Ed Boon مخرج السلسلة داخل الاستوديو و أحد المخضرمين على مستوى صناعة الألعاب الذي يخرج من حين لآخر للكشف عن بعض المعطيات المرتبطة بالمشروع القادم لأستوديو ، وهو ما عاد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تقرير مفصل من طرف موقع مجلة Game informer الذي استضاف في لقاء صحفي السيد Ed Boon .


لكي يتحدث عن المشروع المقبل من طرف الفريق ، حينما أفاد أنهم يرغبون هذه المرة بالخروج من قوقعة سلسلة Mortal Kombat و كذلك Injustice التي ظل مرتبط بها الفريق منذ سنوات .

مخرج لعبة Mortal Kombat 11 يتحدث لأول مرة عن مشروعه القادم..!

حيث أفاد أنه قد يتفاجئ الجميع من هذا الإعلان و لو أن شائعات عديدة تفيد بأن اللعبة ستكون جزء جديد من سلسلة Mortal Kombat نظرا لضمان الفريق المطور نجاحها التجاري ، لكن من جهة تصريحات المخرج Ed Boon تقلب الموازين لما يتحدث عن كونهم يرغبون بالخروج من عباءة ألعاب القتال و تجربة شيء مختلف .


و هنا تأتي التوقعات التي تتحدث عن مشروع في عالم سلسلة Mortal Kombat دائما ، لكن هذه المرة بشكل مختلف حيث قد نرى إصدار فرعي من عالمها لأول مرة .


قبل الشروع في الاشتغال على الجزء الرئيسي من سلسلة Mortal Kombat لكن إلى ذلك الحين نترقب تحركات الفريق المطور و إعلانه القادم ربما خلال حدث في منتصف هذا العام لهذا ابقوا أعينكم على موقعنا GAMES 4 FANS لاكتشاف كافة التفاصيل أول بأول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-