recent
أخبار ساخنة

تسريبات مثيرة لملفات لعبة The Last of Us Part 2 تكشف عن تفاصيل حول طور اللعب الجماعي !

 تسريبات مثيرة لملفات لعبة The Last of Us Part 2 تكشف عن تفاصيل حول طور اللعب الجماعي !

 

تسريبات مثيرة لملفات لعبة The Last of Us Part 2 تكشف عن تفاصيل حول طور اللعب الجماعي !

دائما في ظل المتابعة اليومية المستمرة لكافة الاخبار و جديد صناعة الألعاب فقد كنا خلال الفترة السابقة على موعد مع جملة من التفاصيل بخصوص إعلانات محتملة لأستوديو Naughty Dog مطور عناوين The Last of Us و كذلك Uncharted .


حيث لمح إلى وجود مجموعة من الإعلانات القادمة خلال الفترة المقبلة و من ضمنها أكيد هناك مشروع لعبة The Last of Us Part 2 و طور لعب جماعي مخصص Factions 2 .


وهو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المسربين عن طريق تتبع و تفقد جملة من ملفات اللعبة ، انطلاقا من نسخة جهاز بلايستيشن 4 حيث و انطلاقا من المعطيات التي شاركنا معنا المستخدم الشهير Speclizer عن طريق إستعراض بالفيديو .



و الذي يمكن من خلاله أن نشاهد إشارة المسرب إلى مجموعة من العناصر التي اكتشفها انطلاقا من ملفات اللعبة ، حيث تكشف عن وجود دروع بأنواع مختلفة و حسب مستويات متعددة يمكن تخصيص بها الشخصيات و التي تظل حسب قوله عبارة عن تصاميم أولية لنسخة قديمة من اللعبة و تم الاحتفاظ بهذه الملفات .


ما يشير أن الفريق المطور Naughty Dog فعلا كان بصدد التخطيط ربما لإطلاق طور Factions 2 ، وهو ما يتضح عن طريق تسريبات أخرى بخصوص حقيبة ظهر Backpacks التي اكتشف مجموعة من النسخ المتعددة .


بحيث لا تتوفر للاستخدام داخل النسخة النهائية من لعبة The Last of Us Part 2 لكنها موجودة في ارشيف الملفات عن طريق اللعبة خاصة مع سقوط نظام تشغيل جهاز بلايستيشن 4 مؤخرا بات بمقدور المخترقين الوصول إلى ملفات أغلب الألعاب .


و بالتالي المزيد من التسريبات التي قد تكشف بعض الأفكار عن طور اللعب الجماعي للعبة The Last of Us Part 2 الذي ما زلنا ننتظر الإعلان الرسمي عنه من طرف أستوديو Naughty Dog تجاه جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

google-playkhamsatmostaqltradent