لعبة STALKER 2 في طريقها لإلغاء بسبب الحرب الروسية الأوكرانية..

أخر الاخبار

لعبة STALKER 2 في طريقها لإلغاء بسبب الحرب الروسية الأوكرانية..

 لعبة STALKER 2 في طريقها لإلغاء بسبب الحرب الروسية الأوكرانية..

 

لعبة STALKER 2 في طريقها لإلغاء بسبب الحرب الروسية الأوكرانية..

في إطار المتابعة المستمرة واليومية لكافة المستجدات و تقريبكم من كافة التحديثات أول لأول القادمة من طرف الفرق المطورة بخصوص العناوين المنتظرة خلال الفترة المقبلة .


لا يمكن المرور أمام بعض التفاصيل المثيرة التي طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية الأزمة الروسية الأوكرانية التي جعلت الأوضاع في هذه الأخيرة في الساعات القليلة الماضية غير مستقرة .


على خلفية قيام روسيا بعمليات عسكرية في مجموعة من المدن الأوكرانية مثل دونيتسك و خاركيف بالإضافة إلى أوديسا وصولا إلى العاصمة كييف التي تقاوم المد الروسي بالدبابات و الإنزال الجوي الكثيف على المدينة التي أصبحت على حافة شفرة من السقوط تماما في أيدي الروس .


الأمر الذي جعل جميع استوديوهات تطوير الألعاب المحلية هناك تغلق أبوابها نظير الأوضاع الأمنية الغير مستقرة و تدخل الجيش الأوكراني ، و بالتالي العديد من المطورين وجدو أنفسهم أمام ضرورة العودة إلى بلدانهم فيما أن الموظفين المحليين تم منحهم عطلة مفتوحة بالكامل .



و من بين هؤلاء الفرق هناك استوديو GSC Game World المطور للعبة S.T.A.L.K.E.R 2 Heart of Chernobyl ، التي تظل منتظرة منذ سنوات خلت إلى حين الكشف عنها منذ سنتين تقريبا لكن مؤخرا علمنا أنها قد تأجلت إلى غاية ديسمبر من العام الجاري بعدما كانت مقررة خلال أبريل المقبل .


حيث أوضح الفريق المطور أن الأسباب وراء هذه الخطوة جاءت بفعل رغبته لضمان جودة عالية ، لكن الآن و بعد الأزمة الروسية الأوكرانية يمكن القول أن كافة هذه الطموحات تبخرت لهذه اللعبة التي تدور رحاها في مدينة تشيرنوبيل بعد الكارثة النووية خلال عام 1986 .


و أكيد أن الجميع من اللاعبين كانو متحمسين لاكتشاف هذه الأخيرة لكن بسبب الأوضاع الحالية يبدوا أنه من الصعب خروجها و بنسبة كبيرة جداً ستكون قد الغيت ، خاصة أن الحرب من المتوقع حسب المحللين أن تستمر لفترة طويلة جدا .


كما أن الفريق المطور حاليا أوقف العمل عليها تماما و حول حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى وسيلة للتواصل بين أفراد الشعب الأوكراني في ظل الاجتياح و العدوان الروسي على أوكرانيا .


ما يجعل من إطلاق لعبة STALKER 2 أمر معقد تماما حاليا مع الإشارة أن هذه الأخيرة كان منتظر إصدارها بصفة حصرية مؤقتة على أجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي و بإلمجان لمشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -