أخر الاخبار

لعبة Elden Ring تتلقى قنبلة المراجعات من طرف اللاعبين الغاضبين..

 لعبة Elden Ring تتلقى قنبلة المراجعات من طرف اللاعبين الغاضبين..

 

لعبة Elden Ring تتلقى قنبلة المراجعات من طرف اللاعبين الغاضبين..

ما تزال لعبة Elden Ring حاضرة بقوة في موقعنا كيف لا ونحن نرصد خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من التفاصيل المثيرة عن محتواها و تعديلات توفرت من طرف اللاعبين بسبب المشاكل التي تواجه المستخدمين على نسخة جهاز البي سي .


ناهيك عن المقالات التي كانت موضوع حول اللعبة منذ ساعات عن كون هذه الأخيرة استطاعت تحقيق تقييمات قياسية للغاية تضعها في قائمة أفضل الألعاب على مستوى التاريخ انطلاقا من مؤشرات لمواقع مثل  Metacritic وكذلك Open Critic .


بالإضافة إلى مراجعات المواقع العالمية التي أجمع النقاد فيها أن الفريق المطور From Software بقيادة المبدع الياباني Hidetaka Miyazaki فعلا كسروا الحواجز من خلال هذا العنوان الرائع و الذي يتوجه إلى عموم اللاعبين دون أي صعوبات جمة أو عناصر تعجيزية .


لكن هذا لا يعني أن اللعبة الجميع مستمتع فيها إلى غاية اللحظة بحكم أنه و من خلال نظرة إلى صفحتها الرسمية عبر موقع منصة Steam لجهاز البي سي يمكننا أن نسجل وجود العديد من التقييمات الإيجابية من طرف اللاعبين على الجهاز .

لعبة Elden Ring تتلقى قنبلة المراجعات من طرف اللاعبين الغاضبين..

حيث تصل إلى ما يناهز 14 ألف مقابل 9000 تقييم سلبي وهو ما يمثل تقريبا 40% من نسبة التقييمات لكنه إجمالا يعتبر رقم كبير العديد أراد معرفة الأسباب التي تكمن ورائه .


و هو ما شاركنا إياه العديد من المنابر الإعلامية المتخصصة التي كشفت عن الحقائق وراء هذه النقبينات السلبية أو قنبلة المراجعات بالنسبة للعبة حيث جاءت الآراء أغلبها تنتقد أدائها فى جهاز البي سي من الناحية التقنية .


حيث تم رصد تعليقات من المستخدمين مفادها أن نسخة الجهاز تعاني للوصول إلى معدل 60 إطار بالثانية حتى على دقة عرض 1080p فقط بالإضافة إلى توقفها المفاجئ و التقطعات التي تتخلل التجربة داخل اللعبة .


ما جعل العديد من التقييمات السلبية تنهال عليها مع الإشارة أن نسخة أجهزة الألعاب المنزلية هي الأخرى تواجه عدة صعوبات تقنية للاستقرار على مستوى الأداء في 60 إطار بالثانية ما يجعلنا نترقب تحديثات مهمة من المطورين خلال الأيام القليلة المقبلة لتفادي أو تواصل اللعبة الخيول على تقييمات منخفضة في كافة المنصات .


مع الاشارة أنها متوفرة منذ اليوم حول العالم و بلغة الأرقام دائما فقد سجلت بجختو البي سي رقم تاريخي ت هو أكثر 750 ألف مستخدم نشط في نفس اللحظة داخل عالمها عن طريق منصة Steam الشيء الذي يبرز مكانتها لحدود اللحظة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-