recent
أخبار ساخنة

لعبة Elden Ring تحصل على أول تعديل عاجل لإصلاح مشكلة في أدائها ، إليكم من هنا..

 لعبة Elden Ring تحصل على أول تعديل عاجل لإصلاح مشكلة في أدائها ، إليكم من هنا..

 

لعبة Elden Ring تحصل على أول تعديل عاجل لإصلاح مشكلة في أدائها ، إليكم من هنا..

لعبة Elden Ring كانت موضوع نقاش في موقعنا خلال مجموعة من المقالات و التقارير المثيرة التي تمت إماطة اللثام عنها إنطلاقا من تقييمات المواقع العالمية ، التي أجمعت بأنها حقا تجربة رائعة لكافة المستخدمين المحبين لهذا النوع من الألعاب .


وهو ما تواصل بعدما حققت اللعبة مجموع تقييمات عن طريق مؤشر موقع Metacritic وكذلك Open Critic قياسي للغاية ، ما يؤكد أننا حقا أمام تحفة فنية إلا أن هذه الأخيرة و بعد الإطلاق الرسمي حول العالم هذا اليوم الجمعة 25 فبراير .


فقد لاحظنا أن العديد من الآراء من طرف المستخدمين أصبحت تطفو على الواجهة و خصوصا نسخة أجهزة البي سي ، التي تبين أنها مباشرة بعد إطلاق تحديث اليوم الأول تحت رقم 1.02 الذي يمكن اكتشاف محتواه انطلاقا من تقرير مفصل هنا على موقعنا .


إلا أنه من جهة أخرى فقد لاحظ العديد من المستخدمين أن أداء اللعبة بعد تثبيت التحديث لنسخة جهاز البي سي ، فقد عرفت هذه الأخيرة تسجيل مجموعة التقنية من المشاكل مثل انخفاض قوي لمعدل الإطارات بالثانية التي أصبحت تسجل بكثافة بعد التحديث .



ما استدعى العديد من المستخدمين المتخصصين في البرمجة إلى الدخول على الخط حاليا بصورة عاجلة لإصلاح المشكلة ، عن طريق توفير تعديل تحت اسم FramerateUnlocker من طرف المبرمج uberhalit الذي قدم هذا التعديل الاول للعبة Elden Ring قبل دخول الفريق المطور From Software على الخط و توفير تحديث مصحح في المرحلة القادمة .


حيث أعلن أنه على علم تام بما يجري داخل اللعبة حاليا و أنه بصدد الإشتغال لتوفير تحديث مصحح في الساعات المقبلة ، لكن إلى ذلك الحين هناك هذا الحل المؤقت الذي يتجاوز المشكلة بنسخة البي سي .


على أن تتواصل التعديلات التي ينوي من خلالها المستخدمين الوصول إلى طرح خصائص مثل التعديل على FOV ، ناهيك عن استغلال الشاشات العريضة Ultrawide و هو ما سنحاول مواكبة تفاصيله أول بأول حال توفر المستجدات.

google-playkhamsatmostaqltradent